أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الاتحاد يكشف حقيقة أزمة «بنزيما -سانتو» على طريقته الخاصة

فنّد نادي الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، الشائعات التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية حول وجود خلاف حاد بين المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، والمهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، على نحو ينذر بفض الشراكة بين الطرفين.

وكان تقارير صحفية، أشارت إلى أن العلاقة توترت بين كريم بنزيما ونونو سانتو على نحو متسارع في الآونة الأخيرة، بعدما أبلغ المدرب البرتغالي إدارة النادي الغربي أن النجم الفرنسي «لا يناسب طريقة اللعب»، وأنه لم يطلب التعاقد مع هداف الميرينجي من الأساس.

اقرأ أيضًا:

حارس الفيحاء يحقق رقمًا لافتًا في دوري روشن

وزعمت التقارير أن كريم بنزيما اشتكى إلى إدارة النادي من الشعور بعد الارتياح رفقة النمور، بسبب معاملة نونو سانتو التي تفتقد إلى الاحترافية، مشيرًا إلى أن شارة القيادة شكلت واحدة من الأزمات التي أثرت على العلاقة بين الطرفين.

والتزم نادي الاتحاد الصمت حيال تلك الشائعات التي حاصرت الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يقرر الرد بصورة عملية، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «توتير»، على هامش مران النمور الذي جرى مساء اليوم استعدادًا لمباراة الرياض.


ونشر الاتحاد، مقطع فيديو يظهر حوارًا وديًا بين كريم بنزيما ونونو سانتو، قبيل بدء الحصة التدريبية، فيما لم تفارق الابتسامة ملامح المهاجم الفرنسي طوال المران في مشهد لا يخلو من الجدية والتركيز، من أجل الحفاظ على نسق الانتصارات.

وصام كريم بنزيما عن التهديف في أول جولتين من النسخة الجديدة لدوري المحترفين السعودي، والتي شهدت على فوز الاتحاد خارج القواعد على حساب نظيره الرائد بثلاثية دون رد، قبل أن يتجاوز عقبة الطائي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويتأهب الاتحاد، الذي يقبض على صدارة ترتيب دوري روشن بالعلامة الكاملة، لخوض مهمة صعبة أمام مضيفه الرياض، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى