دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | جماهير النصر تهاجم ماني لهذا السبب.. واللاعب يرفع راية الـ30 هدفاً

يبدو أن العلاقة بين النجم السنغالي ساديو ماني؛ محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، والجماهير النصراوية تتجه نحو طريق مسدود.

ماني تعرض خلال الفترة الماضية لانتقادات لاذعة من جماهير النصر بسبب عدم تقديمه المستوى المنتظر من وجهة نظرهم، في المقابل اعتاد النجم السنغالي على إغضابهم بطريقة احتفاله التي تغضب مشاعرهم.

النصر فاز على الوحدة، بنتيجة 6-0، في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، مساء أمس السبت.

النجم السنغالي سجل الهدف الرابع لصالح النصر في مرمى الوحدة، بعد توغل رائع من العمق قبل أن يطلق تسديدة قوية على يسار حارس المنافس.

واحتفل ماني بهدفه عن طريق الذهاب إلى مدرجات جماهير النصر والإشارة إلى أذنيه، موجهًا لهم رسالة واضحة متمثلة في عدم سماع النقد الذي تعرض له في الفترة الأخيرة.


جماهير النصر جددت من هجومها على ماني، فقام زميل الأخير في الفريق؛ أيمن يحيى، بمحاولة دفع المحترف السنغالي لكي يعتذر لهم.

قام ماني بالإشارة إلى شعار النصر على القميص وإلى قلبه إلا أن هجوم الجماهير النصراوية لم يتوقف، فما كان منه إلا أنه رد عليهم بإشارات استفزازية.


النجم السنغالي البالغ من العمر 32 عاماً انضم إلى النصر قادماً من بايرن ميونخ الألماني، في بداية الموسم الحالي 2023-2024، في صفقة قدرت قيمتها المادية بـ25 مليون يورو.

ماني شارك مع النصر حتى الآن في 41 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 30 هدفاً، حيث سجل 19 وقدم لزملائه 11 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى