أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رياض محرز: الجميع يريد القدوم إلى السعودية لهذا السبب

أشاد الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستضافة المملكة العربية السعودية للعديد من الأحداث الرياضية العالمية، مؤكدًا أن الجميع يريد القدوم إلى المملكة بعد التطور اللافت في شتى الجوانب وعلى رأسها الرياضة.

عاجل | وزير الرياضة يبدد مخاوف العالم بشأن مونديال 2034.. ويعلق على اللعب في الصيف

وقال رياض محرز في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لوزارة الرياضة عبر موقع «تويتر»: ««احتضان بطولات في السعودية مثل مونديال الأندية أمر رائع للبلد ولكرة القدم».

وأضاف النجم الجزائري: «تنظيم الأحداث الرياضية في المملكة أمر جميل، واندهشت وسررت بحضور عدد من هذه الأحداث، هذا أمر ممتاز للمستقبل».

وأوضح رياض محرز: «بسبب هذه الأحداث الجميع يريد المجيء للسعودية، وهذا شيء جميل».

وأشار النجم الجزائري إلى أنه يتمنى أن يحقق فريقه السابق، مانشستر سيتي الإنجليزي البطولة، معلقًا: «بكل تأكيد لا أستطيع اللعب معهم، ولكن سألتقي بهم».

المملكة الوجهة الرياضية رقم 1 عالميًا

أسهمت برامج جودة الحياة في أن تصبح السعودية، الوجهة الأولى للفعاليات الرياضية حول العالم، بعدما باتت نقطة جذب إقليمية ودولية، وساعدت في تحويلها إلى بلد رائد في تنظيم المواعيد الكبرى؛ ومنها بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تُقام لأول مرة على أرض المملكة وتحتضنها محافظة جدة خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر2023.

التحول الكبير وثقه تأكيد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، على أن رحلة التنوع الاقتصادي مستمرة عبر دعم القطاعات الواعدة، إذ تعمل المملكة على رفع مستهدفات السياحة إلى 150 مليون زائر داخليًا وخارجيًا بحلول عام 2030، بالإضافة إلى بناء قطاع رياضي فعال من خلال مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة في القطاع الرياضي، إذ تشهد هذه القطاعات نموًا متسارعًا يحقق فرصًا متنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى