دوري روشن السعوديأهم الأخبار

محرز: لم أندم على الانتقال إلى الأهلي.. وسعيد لوجودي هنا

أعرب نجم منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، رياض محرز، عن سعادته بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» وارتداء قميص النادي الأهلي، مشدداً على عدم شعوره بأي ندم بشأن قرار رحيله عن الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» ونادي مانشستر سيتي.

محرز قال في حوار مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «لم أندم إطلاقا على الانتقال للسعودية، أنا من قرر الرحيل، شعرت أن هذه الفرصة لن تتكرر مرة أخرى».

وأضاف: «حاول جوارديولا ثنيي عن المغادرة، ولكني قلت لنفسي ربما حان وقت الانتقال بعد 5 سنوات في السيتي، فزت خلالها بكل شيء».


وتابع النجم الجزائري: «إدارة الأهلي وضحت لي المشروع الجديد، قبل أن أوازن بين الإيجابيات والسلبيات، وفي الأخير قررت الرحيل، وأنا سعيد لوجودي هنا».

وأردف محرز: «مستوى الدوري السعودي ليس سيئًا، وأعتقد أنه سوف يتحسن أكثر، فهم يحاولون رصد المزيد من الموارد المالية لجلب أفضل اللاعبين».

رياض محرز البالغ من العمر 32 عاماً انضم إلى الأهلي قادماً من مانشستر سيتي في بداية الموسم الحالي 2023-2024، ولديه مع الراقي عقد يمتد حتى 30 يونيو 2027.

محرز شارك بقميص الأهلي في 14 مباراة ببطولتي دوري المحترفين السعودي «دوري روشن» وكأس خادم الحرمين الشريفين، ساهم خلالها في إحراز 13 هدفاً، حيث سجل 6 أهداف وصنع 7 آخرين.

العرض كان جنونيًا.. أوسيمين يكشف كواليس مفاوضاته مع الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى