أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل يرحل فيرمينو عن الأهلي في الشتاء؟.. البرازيلي يحسم القرار

حسم النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قراره حيال التكهنات التي أثيرت على مدار الأيام القليلة الماضية، بشأن مغادرة الدوري السعودي للمحترفين في سوق انتقالات الشتاء الجاري، وذلك بالتزامن مع التقارير التي ألمحت إلى اهتمام عدد من الأندية الإنجليزي بخدمات راقص السامبا.

اقرأ أيضًا:

بوصلة تشيلسي تتحرك صوب السعودية في ميركاتو الشتاء

وكانت تقارير صحفية بريطانية، تحدثت عن وجود اهتمام من إثنين من الأندية الإنجليزي بالحصول على توقيع فيرمينو في ميركاتو يناير، مستغلة عدم تألق المهاجم البرازيلي رفقة الأهلي، خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع منه، ولم يقدم الأداء المنتظر حتى الآن.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين والمدربين، مهاجم ليفربول السابق يرغب في استكمال المغامرة رفقة الراقي حتى النهاية، وتجاوز فترة الصيام عن التهديف مؤخرًا، مشددًا على أن لم يتحدث مع أحد بشأن الرغبة في الرحيل كما أثير مؤخرًا.

وأوضح رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، اليوم الأربعاء: «هناك رسالة واضحة من المقربين من روبرتو فيرمينو؛ مفادها أنه لا تغيير في الخطط هذا الشتاء، والمهاجم البرازيلي مستمر مع النادي الأهلي».


وتعاقد الأهلي مع روبرتو فيرمينو في ميركاتو الصيف الفائت، قادمًا من صفوف ليفربول، إلى جانب صفقات كبيرة بجحم رياض محرز وفرانك كيسي وفيجا وإدواردو ميندي، وسط طموحات كبيرة من جانب المدرج الأخضر، إلا أن أداء البرازيلي جاء مخيبًا لآمال الجميع.

ورجحت تقارير بريطانية عودة فيرمينو إلى الدوري الإنجليزي مجددًا وبعد 6 أشهر فقط من مغادرة مرسيسايد، بعدما دخل دائرة اهتمام تشيلسي الإنجليزي من أجل الاستفادة من خبرات راقص السامبا، الذي عانق المجد رفقة ليفربول، إلى جانب شيفيلد يونايتد.

فيرمينو، الذي انضم إلى الأهلي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ليفربول؛ شارك بقميص الراقي في 19 مباراة؛ أحرز خلالها 3 أهداف (هاتريك)، في أول جولة بدوري روشن، قبل أن يفشل في هز شباك المنافسين في باقي المباريات.

فيرمينو
فيرمينو

ودافع المهاجم البرازيلي، البالغ من العمر 32 عامًا، عن ألوان ليفربول في 362 مباراة لحساب جميع المنافسات خلال الفترة من 2015 إلى 2023؛ أحرز خلالها 111 هدفًا، وصنع 79 تمريرة حاسمة، وقد توج بـ7 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

ويحتل الأهلي المركز الثالث على سلم جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 40 نقطة، بعد مرور 19 جولة، وبفارق 13 نقطة كاملة المتصدر الهلال، جمعها من الفوز في 12 مباراة، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد رجال المدرب ماتياس يايسله 3 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى