دوري روشن السعوديأهم الأخبار

ناد إنجليزي يخطط للتعاقد مع فيرمينو.. وهذا موقف الأهلي

بات المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو؛ محترف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مرشحاً للعودة مجدداً إلى الملاعب الإنجليزية بعدما دخل ضمن اهتمامات نادي شيفيلد يونايتد، ما ينذر بنهاية سريعة لرحلته مع الراقي.

فيرمينو انضم إلى الأهلي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ليفربول الإنجليزي؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل بداية الموسم الحالي 2023-2024.

المهاجم البرازيلي البالغ من العمر الـ32 عاماً شارك بقميص الأهلي في 18 مباراة؛ أحرز خلالها 3 أهداف (هاتريك) في أول جولة بدوري روشن قبل أن يفشل في هز شباك المنافسين في باقي المباريات.

رغم خيبة الأمل.. الاتحاد يكشف حقيقة الاستغناء عن بنزيما

شبكة Talk Sport البريطانية؛ أكدت أن إدارة نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي ترغب في الحصول على خدمات فيرمينو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت بأن إدارة شيفيليد تراقب مستقبل فيرمينو رفقة الأهلي؛ مشيرة في الوقت نفسه أن إدارة الأخير لا تمانع في الاستغناء عن خدمات المهاجم البرازيلي الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع منه ولم يقدم الأداء المنتظر حتى الآن.

Talk Sport أوضحت أن إدارة شيفيليد تعتزم التعاقد مع فيرمينو على سبيل الإعارة لمدة أشهر مع وجود بند يسمح بأحقية الشراء حال نجح المهاجم البرازيلي في إثبات جدارته.

فيرمينو لعب في الملاعب الإنجليزية رفقة ليفربول خلال الفترة من 2015 إلى 2023؛ وقد شارك بقميص الريدز في 362 مباراة؛ أحرز خلالها 111 هدفاً وصنع 79 آخرين، وقد توج بـ7 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

ويحتل شيفيلد يونايتد حالياً المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» برصيد 9 نقاط فقط بعد مرور 19 جولة من عمر الموسم.

عاجل | رسمياً.. اتحاد الكرة يعلن زيادة عدد المحترفين الأجانب في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى