دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بعدما دخل دائرة اهتمام شيفيلد.. فيرمينو يعلق على مستقبله مع الأهلي

حسم البرازيلي روبيرتو فيرمينو؛ مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الجدل حول مستقبله رفقة الراقي في ظل الأنباء التي تتردد مؤخراً بشأن إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

وكانت تقارير إعلامية بريطانية تحدثت عن وجود اهتمام من نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات فيرمينو مستغلة عدم تألق المهاجم البرازيلي داخل صفوف الأهلي، خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع منه ولم يقدم الأداء المنتظر حتى الآن.

ناد إنجليزي يخطط للتعاقد مع فيرمينو.. وهذا موقف الأهلي

فيرمينو أكد في تصريحات إعلامية عقب مواجهة الأهلي مع الأهلي أنه مستمر مع الفريق ولا يفكر في أي شيء حاليًا سوى التركيز على تحسين مستواه.

وأشار المهاجم البرازيلي إلى أنه بدأ الموسم بشكل جيد لكن تراجع مستواه بعد ذلك، وهو ما دفعه لمزيد من العمل من أجل استعادة مستواه مجدداً.

وأضاف اللاعب البرازيلي أنه يشعر حاليًا بأنه بدأ يستعيد كثيرًا من مستواه معربًا عن أمله في مواصلة العمل من أجل إسعاد الجماهير.

فيرمينو انضم إلى الأهلي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ليفربول الإنجليزي؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل بداية الموسم الحالي 2023-2024.

المهاجم البرازيلي البالغ من العمر الـ32 عاماً شارك بقميص الأهلي في 19 مباراة؛ أحرز خلالها 3 أهداف (هاتريك) في أول جولة بدوري روشن قبل أن يفشل في هز شباك المنافسين في باقي المباريات.

فيرمينو لعب في الملاعب الإنجليزية رفقة ليفربول خلال الفترة من 2015 إلى 2023؛ وقد شارك بقميص الريدز في 362 مباراة؛ أحرز خلالها 111 هدفاً وصنع 79 آخرين، وقد توج بـ7 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

عاجل | رسمياً.. تأجيل مباراة الطائي مع الاتحاد إلى هذا الموعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى