أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الهلال يعزز صدارته لدوري روشن بثلاثية في مرمى الأخدود

عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صدارته لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بفوز عريض على نظيره الأخدود، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

نجح البرازيلي ميشايل ديلجادو شريط أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من داخل منقطة الجزاء سكنت شباك الأخدود.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول؛ أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لسعيد الربيعي لاعب نادي الأخدود، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله القوي على لاعبي الهلال.

وأحرز ميتروفيتش هدف الهلال الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل، وذلك بعد عودة حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، سجل سافيتش الهدف الثاني لنادي الهلال بعد تسديدة قوية في الدقيقة 71، ليضاعف الصربي النتيجة صالح نادي الهلال.

وتحصل سالم الدوسري في الدقيقة 83 على ركلة جزاء، بعد عرقلته داخل المنطقة وذلك بعد فاصل مهاري رائع من جناح الزعيم؛ حيث سددها الدوسري ونجح حارس الأخدود في التصدي لها، قبل أن يتابعها سافيتش ويسجل الهدف الثالث للهلال والثاني له في المباراة.

وبتلك النتيجة، حافظ نادي الهلال على صدارته لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب المركز الثاني، فيما جاء الأخدود في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

 

 

 

استعدادًا لمواجهة مالي ونيجيريا.. مانشيني يختار 31 لاعبًا لمعسكر البرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى