أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ميتروفيتش يقود الهلال أمام الأخدود في دوري روشن

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الأخدود، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وجاء تشكيل نادي الهلال كالآتي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، مالكوم.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، ميشايل، ميتروفيتش.

الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الأخدود، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن.

ومن المنتظر بث مجريات المباراة بين الهلال والأخدود غبر مجموعة قنوات «SSC» السعودية الرياضية، وبالتحديد عبر قناة «SSC1 HD»، وبتعليق كل من «عبد الله الحربي – نور الدين علي – عبد العزيز الزايد».

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 20 نقطة جمعها من 8 مباريات خاضها العالمي في البطولة حتى الآن خلف التعاون المتصدر بشكل مؤقت بعدما خاض مباراته التاسعة.

في المقابل؛ يأتي نادي الأخدود في المركز الرابع عشر بجدول دوري روشن بعدما جمع فقط 7 نقاط من 8 مباريات خاضها هو الأخر، حيث أنه فاز في مواجهتين فقط على حساب «ضمك – أبها» وخسر 5 مباريات على يد «الفتح – الأهلي – التعاون – الاتحاد – الخليج» وتعادل في مباراة وحيدة مع «الشباب».

نجم المستقبل.. حارس النصر يحصل على جائزة مميزة في دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى