أهم الأخبارالكرة العالمية

10 دقائق تكفي.. ودية الأرجنتين وأستراليا كاملة العدد

10 دقائق فقط كانت كافية لنفاد الدفعة الأولى من تذاكر المباراة الودية المرتقبة والتي تجمع منتخب الأرجنتين ونظيره أستراليا، منتصف يونيو الجاري، في العاصمة الصينية بكين، بمشاركة أسطورة ألبيسيليستي ليونيل ميسي.

ويعود المنتخب الأرجنتيني إلى قارة آسيا مجددًا بعد 6 أشهر فقط من التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بعد غياب دام 36 عامًا، ولكن عبر بوابة بكين هذه المرة، لفرض موعد ودي أمام أستراليا يتجاوز أبعاد كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فيديو| «السلطان» يضع حدًا لمسيرته.. إبراهيموفيتش يعتزل كرة القدم

وتبدو المواجهة المرتقبة على ملعب العمال في العاصمة الصينية، سيناريو مكرر لصدام الأرجنتين مع الكانجرو الأسترالي، لحساب ثمن نهائي مونديال 2022، والتي عبّدت طريق راقصي التانجو نحو منصة التتويج بعد الفوز بثنائية مقابل هدف.

وزحف الجمهور الصيني لمشاهدة ميسي ورفاقه في مشهد لم يحتج أكثر من 10 دقائق للتأكيد على أن المواجهة بين الأرجنتين وأستراليا ستكون كاملة العدد في حضرة 68 ألف مشجع، حيث تتراوح أسعار تذاكر المباراة ما بين 82 دولار إلى 675 دولار.

وعلى الرغم من القيود الصارمة على تذاكر المباراة المرتقبة في ملعب العمال لتجنب ظهور التذاكر في السوق السوداء، عبر حزمة من الإجراءات تستلزم إظهار البطاقة ورقم التعريف الشخصي، والهوية، إلا أن هذا لم يمنع إمكانية إعادة طرح التذاكر مقابل 2734 دولار تطبيق “ويشات” الصيني.

ومن المرتقب تطرح دفعة جديدة من التذاكر، الخميس المقبل، وسط إقبال كبير من الجماهير الصينية، حيث يحظى ليونيل ميسي، الذي فض الشراكة قبل أيام مع باريس سان جيرمان، بشعبية كبيرة في أقصى الشرق الآسيوي.

ويخوض المدرب ليونيل سكالوني موقعة ترويض الكانجرو بكامل النجوم بقيادة ليونيل ميسي، في مواجهة تستهدف في المقام الأول تعزيز العلاقات بين الصين والأرجنتين وأستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى