أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

وفد رفيع المستوى يطير إلى باريس لحسم انتقال ميسي إلى الهلال.. والكشف عن موعد إعلان الصفقة

تسير إدارة نادي الهلال، بخطوات جريئة وسريعة صوب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان السابق؛ حيث سافر وفد سعودي رفيع المستوى إلى العاصمة الفرنسية، من أجل إتمام انتقال البرغوث إلى أزرق العاصمة.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية مساء الأحد، إن نادي الهلال أرسل وفدا رفيع المستوى إلى باريس لإتمام التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في عقد يصل إلى 500 مليون يورو سنويًا.

وأضافت أنه من المقرر أن يلتقي الوفد السعودي بوالد ميسي ووكيل أعماله خورخي ميسي، بهدف إتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن المفاوضات في المرحلة الأخيرة من الصفقة.

وأكدت أن في حالة سير الأمور على ما يرام، سيوقع ميسي على عقده الجديد وسيعلن الهلال الصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

ميسي يقترب من الهلال
ميسي يقترب من الهلال

انتقال ميسي إلى الهلال

وكانت صحيفة «SPORT» الإسبانية؛ قد أكدت أن نادي الهلال بات على أعتاب إتمام التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

«SPORT» أكدت أنه وفقاً لمصادر داخل الهلال، فإن الزعيم يعتزم الإعلان عن ضم ميسي رسمياً يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 يونيو، مشيرة في الوقت ذاته أن قائد منتخب الأرجنتين يريد حسم هوية ناديه الجديد في أسرع وقت ممكن.

وأضافت بأن الهلال ينتظر فقط الحصول على موافقة ميسي النهائية على الصفقة، وتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، لجعل الخبر يحظى بصدى عالمي.

 

فيديو | طفل نصراوي يصف رونالدو بـ«الفاشل» ويطالب «آل معمر» بالتعاقد مع ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى