أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

مفاجأة.. برشلونة يدرس التخلص من بيدري لهذا السبب

في خطوة مفاجئة، تدرس إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، التخلص من خدمات متوسط الميدان الواعد بيدري مع نهاية الموسم الحالي، بسبب مخاوف من تفاقم إصاباته في المستقبل، بحثًا عن الخروج بأكبر المكاسب من وراء تلك الخطوة.

اقرأ أيضًا:

دورتموند يمنح «بوندسليجا» المقعد الخامس في أبطال أوروبا

وكشف «راديو ماركا» الإسباني، اليوم الخميس، أن النادي الكاتالوني قد يتخذ خطوة غير متوقعة بشأن مستقبل بيدري في كامب نو، حيث يبدو منفتحًا على رحيل متوسط ميدان البارسا في ظل الشعور المتزايد بالقلق حيال الحالة البدنية للنجم الواعد.

ولفت التقرير إلى أن سجل الدولي الإسباني البالغ من العمر 21 عامًا، مع الإصابات يجعل المستقبل ضبابيًا بشكل لافت، حيث يبدو مرشحًا لمزيد من الغياب عن الفريق في قادم المواسم، وهو ما يحرم البارسا من أحد أبرز القطع المؤثرة التي كان يعول عليها كثيرًا لاستعادة الكبرياء المفقود.

واعتبر أن تكرار إصابات بيدري دفع إدارة لابورتا إلى التباطؤ في مفاوضات تمديد تعاقد الدولي الإسباني حتى صيف 2026، إلى جانب الأزمة المالية الخانقة التي تحاصر النادي الكتالوني، وهو ما عرقل أيضًا تقديم عرض مادي جديد لتأمين بقاء متوسط الميدان الشاب.

وغاب بيدري، الذي انتقل إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من لاس بالماس، عن أغلب فترات الموسم الحالي بسبب الإصابة، حيث دافع عن ألوان البلوجرانا في 29 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1736 دقيقة، سجل خلالها هدفين، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى