أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتفاق يحصل على شهادة الكفاءة المالية

أعلن نادي الاتفاق، اليوم الإثنين، الحصول على شهادة «الكفاءة المالية» من قِبل لجنة مراجعة الأندية الرياضية التابعة لوزارة الرياضة، الأمر الذي يمنح الكوماندوز التحرك بأريحية في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ونشر فارس الدهناء، حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة؛ حيث استوفى نادي الاتفاق التزاماته المالية والتعاقدية حسب النطاق المحدد حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وذلك وفقًا لأحكام الكفاءة المالية.

اقرأ أيضًا:

فيديو| القبض على 5 أشخاص بعد اقتحامهم ملعب مباراة النصر ضد الرجاء

وبات في إمكان نادي الاتفاق بعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية، قيد الصفقات الجديدة في القائمة المحلية، بالإضافة للصفقات المنتظرة إبرامها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل المنافسة بقوة في الموسم المقبل، تحت إمرة المدرب ستيفن جيرارد.


وكان نادي الاتفاق، أعلن عن إبرام 3 صفقات من العيار الثقيل بالتعاقد رسميًا مع قائد ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، والفرنسي موسى ديمبلي، قادمًا من فريق أولمبيك ليون الفرنسي السابق، في صفقة انتقال حر حتى صيف 2027، والأسكتلندي جاك هندري، مدافع كلوب بروج البلجيكي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حط الرحال في العاصمة الكرواتية زغرب، حيث أقام معسكرًا في مدينة سفتي مارتن، تحت إمرة المدرب الجديد ستيفن جيرارد، قبل أن يعود إلى الديار في 28 يوليو الفائت، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى