دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صفقة مجانية.. الاتفاق على أعتاب التعاقد مع الهداف الفرنسي ديمبلي

بات المهاجم الفرنسي الجنسية المالي الأصل؛ موسى ديمبلي، على أعتاب خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بداية من الموسم المقبل 2023-2024 وذلك عبر بوابة نادي الاتفاق.

موسى ديمبلي البالغ من العمر 27 عاماً لا يرتبط بأي ناد خلال الفترة الحالية عقب نهاية تعاقده مع ناديه أولمبيك ليون الفرنسي، في 30 يونيو الماضي، حيث بات لاعباً حراً يمكن لأي ناد التعاقد معه مجاناً.

صور| رسمياً.. النصر يتعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد أن إدارة الاتفاق نجحت في التوصل إلى اتفاق مبدئي للتعاقد مع موسى ديمبلي.

وأشار رومانو أنه لا يزال هناك بعض التفاصيل التي يجب إتمامها بعد الانتهاء من تعاقد الاتفاق مع قائد نادي ليفربول جوردان هندرسون، لكن ديمبلي قريب من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

موسى ديمبلي بدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن أكاديمية نادي باريس سان جيرمان قبل أن يحترف في إنجلترا مع نادي فولهام ومنه ذهب إلى سيلتيك الاسكتلندي، كما خاض تجربة اللعب في الدوري الإسباني رفقة أتلتيكو مدريد.

ديمبلي خلال مسيرته مع الأندية شارك في 353 مباراة، أحرز 152 هدفاً وصنع 47 آخرين، وتوج بـ9 ألقاب أبرزها الدوري الإسباني «الليجا» موسم 2020-2021.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى