دوري روشن السعوديأهم الأخبار

التشكيل الرسمي.. فيرمينو يقود هجوم الأهلي أمام ضمك بدوري روشن

أعلن الألماني ماتياس يايسله؛ المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة ضمك، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 52 نقطة، من 28 مباراة، بفارق نقطة وحيدة فقط أمام المطارد المباشر التعاون في صراع المركز الثالث، فيما يأتي ضمك في المركز العاشر بـ38 نقطة.

وجاءت اختيارات يايسله لتشكيل الأهلي الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: روجير إيبانيز– ميريح ديميرال- عبدالله العمار – عبد الباسط هندي.
  • خط الوسط: فرانك كيسي – زياد الجهني – رياض محرز.
  • خط الهجوم: – آلان ماكسيمان- فراس البريكان – روبرتو فيرمينو.


ولا يمتلك الأهلي رفاهية إهدار المزيد من النقاط إذا ما أراد الحفاظ على آخر المقاعد المؤهلة إلى بطولة النخبة الآسيوية، بعدما أضاع طواعية 10 نقاط من أصل 15 متاحة في الجولات الخمس الماضية، في مشهد مخيب لجماهير الراقي التي كانت تمني النفس بالعودة إلى منصة التتويج.

وفشل رجال المدرب الألماني ماتياس يايسله في تذوق طعم الفوز في آخر جولتين بالسقوط في فخ التعادل أمام الوحدة، قبل أن يخسر أمام الرياض بهدفين لهدف، لتصبح تحركات الراقي للحفاظ على المركز الثالث المؤهل إلى آسيا محل شك في ظل الضغط المتزايد من الاتحاد والتعاون.

وفي المقابل، لا يعيش ضمك فترة مثالية في ظل نزف النقاط الحاد الذي ضرب الفريق في الجولات العشر الأخيرة، حيث تكبّد 6 هزائم مكتفيًا بانتصارين فقط، إلا أن الفريق القادم من الجنوب اطمئن على استقراره في المنطقة الدافئة بعيدًا بما يكفى عن دوامة الهبوط.

«مستر أسيست».. نيفيز على بعد خطوة واحدة من رقم مميز في تاريخ الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى