أهم الأخبارالكرة العربية

عاجل فيديو | الوداد يحبط انتفاضة الترجي ويعبر إلى نهائي الدوري الأفريقي

أحبط فريق الوداد المغربي انتفاضة مضيفه الترجي الرياضي التونسي ليحجز أول مقعد في نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا غاليًا عبر ضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء زمن القمة العربية بتفوق أبناء باب سويقة بهدف دون رد.

واستفاد الفريق المغربي من الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ليكمل المشوار إلى نهائي البطولة القارية، على الرغم من الخسارة بالنتيجة ذاتها في الموقعة المثيرة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب حمادي العقربي، لحساب إياب الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا:

المملكة محط أنظار العالم.. «مونديال 2034» خطوة جديدة نحو العالمية

انتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 66 من أجل فك شفرة الوداد المغربي، بعدما توغل أسامة بوقرة من الرواق الأيسر، قبل أن يرسل عرضية رائعة إلى رودريجو رودريجيز الخالي من الرقابة، ليحولها رأسية متقنة إلى داخل شباك الحارس يوسف مطيع.

وكاد الترجي أن يحسم تذكرة التأهل في الأنفاس الأخيرة دون الحاجة إلى الذهاب صوب ضربات الترجيح، إلا أن القائم الأيمن رفض تسديدة يان ساسي، فيما هز رودريجيز الشباك مجددًا عند الدقيقة 87، قبل أن يتدخل الفار في اللقطة لثانية لإلغاء هدف أبناء باب سويقة.

وابتسمت ضربات الترجيح لصالح الوداد، بعدما سجل الخماسي يحيى جبران، أيوب العملود، أمين أبوالفتح، محمد أوناجم، بولي جونيور سامبو، فيما أهدر صاحب الهداف رودريجيز من جانب الترجي، ليذهب الفريق المغربي إلى النهائي في انتظار الفائز من موقعة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى