الكرة المحليةأهم الأخبار

أوتافيو قبل مواجهة بيرسبوليس: ندخل برغبة واضحة لتأكيد صدارتنا بالفوز

أكد أوتافيو مونتيرو؛ نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، ثقة العالمي في تجاوز بيرسبوليس الإيراني وتأكيد أحقيته في صدارة مجموعته، مشيراً في الوقت نفسه أنه يقدم كامل جهده لإرضاء الجماهير النصراوية.

النصر يستضيف بيرسبوليس، مساء يوم غد الإثنين، على استاد الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة «E» ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

كاسترو عن مواجهة بيرسبوليس: لدينا الثقة بلاعبينا لحسم صدارة المجموعة

وقال أوتافيو خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بيرسبوليس: «المباراة صعبة ولكن نحن سندخل برغبة واضحة لتأكيد صدارتنا بالفوز، ونثق بأنفسنا و بإعداد مدربنا».

وأضاف: «أنا لا أعتبر نفسي نجمًا، أتيت هنا بهدف واضح أن أقدم كل قدراتي وجهدي ضمن فريق يحظى بنجوم كبار مميزين وسعيد بوجودي معهم وهدفي أن نساعد بعضنا جميعًا لتحقيق النجاح.

وتابع لاعب النصر: «شغفي وعقليتي في كل مباراة هي أن أقدم كامل جهدي دون التفكير بالإرهاق أو الإصابات، ما دمت في أرض الملعب سأقدم كل ما أستطيع لآخر لحظة».

وأردف: «حضرت هنا بفكرة جيدة عن السعودية وعن نادي النصر وفعلا شاهدت ذلك بنفسي سعيد جذا بهذه التجربة وأشعر بحب الجماهير وشغفهم أشكرهم على ذلك وأتمنى أن أقدم ما يرضيهم».

ويتصدر النصر جدول ترتيب المجموعة «E» برصيد 12 نقطة من 4 مباريات حقق خلالها العلامة الكاملة بالفوز فيها جميعاً، ليتفوق بفارق 5 نقاط عن منافسه بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني.

عاجل | صدمة هلالية.. الإصابة تبعد هذا اللاعب عن «ديربي الرياض» أمام النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى