الكرة المحليةأهم الأخبار

كاسترو عن مواجهة بيرسبوليس: لدينا الثقة بلاعبينا لحسم صدارة المجموعة

أكد البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني، مشيراً أنه يثق في قدرات لاعبيه لحسم مسألة صدارة المجموعة.

النصر يستضيف بيرسبوليس، مساء يوم غد الإثنين، على استاد الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة «E» ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

جاياردو: مواجهة أجمك مهمة جدًا وسنلعب بكل قوة

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لم يكن لدينا وقت كبير للتحضير للمباراة لاعبونا لا زالوا في وضعية الاستشفاء بعد مباراة الدوري ولكن لدينا الثقة بلاعبينا لحسم مسألة صدارة المجموعة».

وأضاف: «عندما يقوم أي جهاز فني بتحقيق أرقام مميزة أو قياسية، فيجب دائما أن يتذكروا ويشكروا اللاعبين الذين ترجموا جهودهم، ولذلك أنا أشكر لاعبي بوتافوجو سابقًا والنصر حاليًا على عملهم الرائع فأي رقم قياسي أو ايجابي أحققه فهو بعملهم الجاد».

وتابع: «فريق بيرسبوليس خصم صعب ومن أقوى الفرق في إيران وفي آسيا ويتميز بشخصية وشراسة عالية في الملعب، ولذلك سندخل باحترام كبير للخصم ولكن سنكون واثقين من قدراتنا ونعرف هدفنا».

وأردف كاسترو: نحن نفكر في كل مباراة على حدة ولكننا نعي جيدا المباريات التي انتهينا منها وندرس مقدار الجهد الذي بذله كل لاعب، ونخطط للمباريات المقبلة كلها بشكل عام، ولكن في هذه اللحظة تحديدا كل تركيزنا على مباراة الغد فقط».

ويتصدر النصر جدول ترتيب المجموعة «E» برصيد 12 نقطة من 4 مباريات حقق خلالها العلامة الكاملة بالفوز فيها جميعاً، ليتفوق بفارق 5 نقاط عن منافسه بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني.

عاجل | صدمة هلالية.. الإصابة تبعد هذا اللاعب عن «ديربي الرياض» أمام النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى