أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالات

بعد قرار «الاتحاد السعودي».. تعرف على أبرز المستفيدين من إلغاء عقوبة الإيقاف مدى الحياة

زف الاتحاد السعودي لكرة القدم، خبرًا سارًا إلى عشرات المنسوبين إلى منظومة الساحرة المستديرة في المملكة؛ حيث قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي، برئاسة ياسر المسحل، أمس الثلاثاء، الاكتفاء بمدة الإيقاف السابقة لمن صدر بحقهم قرارات بالحرمان من ممارسة أي نشاط يتعلق اللعبة أو الإيقاف لمدة تتجاوز 10 سنوات.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم: «استنادًا إلى صلاحيات مجلس الإدارة، ووفقًا للنظام الأساسي، وبناءً على القرارات السابقة الصادرة من الاتحاد ولجانه بالحرمان من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة أو الإيقاف لمدة تتجاوز 10 سنوات».

وأضاف البيان: «عليه قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيال هذا الأمر؛ الاكتفاء بما مضى من مدة الإيقاف لمن صدر بحقهم عقوبة الحرمان من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة، أو الإيقاف لمدة تتجاوز عشر سنوات».

ويسلط «كورة بريك» الضوء على أبرز المستفيدين من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم في التقرير الآتي:

 

ويأتي على رأس المستفيدين من قرار الاتحاد السعودي، عبدالعزيز التويجري رئيس نادي الرائد السابق الذي سبق وأن تم إيقافه لمدة عشرين عاماً، بالإضافة إلى أحمد الحسن، سكرتير نادي الرائد الذي تم إيقافه عشرين عاماً أيضاً.

كما يتواجد سلمان القريني، أمين عام نادي النصر، على قائمة أبرز المستفيدين من قرار رفع العقوبة بعد عقوبة سابقة خضع لها بالحرمان من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة.

وسيكون خالد محمد أبو غرارة، مستشار رئيس نادي النصر السابق لشؤون الاحتراف، أحد المستفيدين من القرار بعد إيقافه سابقاً مدى الحياة.

وبالانتقال إلى الحكام، سيكون الحكم الدولي السابق فهد المرداسي، أحد أبرز المستفيدين من قرار الاتحاد السعودي، وذلك بعد إيقافه بقرار سابق لمدى الحياة.

نادي المجزل الناشط في الدوري الدرجة الثالثة السعودية، بعد شطب نتائجه في فترة سابقة وهبوطه بسبب ثبوت التلاعب في النتائج، سيكون ابرز المستفيدين من القرار، بعد عقوبات على رئيس النادي أحمد العبدالله بالإيقاف مدى الحياة.

وسيشمل العفو الأخير متعب العتيبي، إداري نادي المجزل، وبندر الدوسري لاعب الفريق، وعبد الله الهيمان لاعب نادي الجيل والذي تم إيقافه مدى الحياة، في ذات القضية.

عاجل | قرار حاسم من الاتحاد السعودي بشأن عقوبة الإيقاف مدى الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى