الكرة المحلية

من أجل تطوير الكرة السعودية.. رابطة الدرجة الثانية تكشف عن اتفاقية شراكة جديدة

أعلنت رابطة الدوري السعودي الدرجة الثانية، اليوم السبت، توقيع اتفاقية شراكة مع شركة هاترك، بحضور رئيس الرابطة عبدالمحسن الدهيمي والرئيس التنفيذي للشركة وليد الشريدة.

وتهدف الاتفاقية التي تم توقيعها بمدينة الرياض إلى تعزيز التعاون بين دوري الدرجة الثانية وشركة هاترك أحد أبرز العلامات الرياضية السعودية بما يخدم تطوير كرة القدم في المملكة.

وبموجب الاتفاق فإن رابطة دوري الدرجة الثانية ستستحوذ على 15% من أسهم شركة هاترك التي ستكون المورد الرئيسي والحصري لشراء الاحتياجات الرياضية للأندية من ملابس وأجهزة ومعدات لمدة 5 سنوات.

من جانبه قال رئيس رابطة دوري الدرجة الثانية إن هذه الاتفاقية تعد بداية لطريق شراكة وصفقات ذكية تخدم وتواكب رؤية المملكة 2030، مثمنًا الدعم السخي من القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي والذي ساهم في الطفرة الكبيرة التي تشهدها الرياضة السعودية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هاترك إن تخصيص 15 مليون سهم من أسهم الشرة لصالح رابطة دوري الدرجة الثانية سيتيح للأندية الاستفادة من هذه الحصص ما يمثل دعمًا كبيرًا لأندية الدوري لتمنحها فرصة المشاركة في نجاحات الشركة ومشاركة العائدات المستقبلية، كما تعكس التزام هاترك بدعم التنمية المستدامة للرياضة في المملكة.

تعرف على حكام مباريات اليوم بالجولة السادسة من دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى