أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| وليد الفراج يكشف حقيقة الأرقام المتداولة بخصوص صفقات أندية الدوري السعودي

كشف الإعلامي المعروف وليد الفراج، عن حقيقة الأرقام المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الصفقات التي أبرمتها أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أن إدارة صندوق الاستثمارات العامة هي الجهة الوحيدة التي تعرف الأرقام الحقيقية للصفقات.

وقال وليد الفراج في تصريحات خلال برنامجه «أكشن مع وليد»: «كل الأرقام التي يتم نشرها بخصوص الصفقات بالدوري السعودي هي تقديرية، والتفاصيل لدى صندوق الاستثمارات العامة فقط».

وأضاف الفراج: «بكل تأكيد صفقة رونالدو هي الأعلى في الدوري السعودي، وصندوق الاستثمارات العامة هو الوحيد الذي يملك التفاصيل الكاملة عن الصفقات».

وعن مدرب المنتخب السعودي المقبل، قال الفراج: «المدرسة التدريبية المسيطرة في دوري روشن السعودي هي أوروبية ومدرب المنتخب السعودي القادم سيكون أوروبي والإعلان قبل 20  أغسطس».

نظمت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أمس الاثنين، حفل تدشين انطلاق الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024 م، بحضور نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، ورؤساء الأندية وعدد من المسؤولين، وبمشاركة عدد من أبرز نجوم الدوري المنضمين حديثاً، ولاعبي الفرق الـ18 المشاركة بالنسخة القادمة.

وانطلق الحفل الذي أقيم بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بتقديم لاعب فريق الاتحاد البرازيلي رومارينيو كأس الدوري للموسم الرياضي الجديد، ثم استعرضت الرابطة لمحة عن دوري المحترفين وإحصائية الموسم الماضي، إضافة إلى إستراتيجية تحول الدوري السعودي للمحترفين التي تهدف إلى تعزيز التنافسية والحضور على مستوى العالم، وتحقيق النمو المستدام للدوري على المدى الطويل، والوصول بالدوري السعودي ليكون ضمن أقوى عشر دوريات على مستوى العالم.

وتتضمن إستراتيجية دوري المحترفين ثلاثة مسارات رئيسة، حيث يأتي المسار الأول لتطوير العمل الإداري لكرة القدم في الأندية، عبر استحداث وحدة متخصصة في الرابطة تستهدف تعزيز الخبرات التقنية والفنية لكوادر الأندية ومتابعة الامتثال لمعايير الرخص المحلية والآسيوية والاستفادة من أفضل التجارب العالمية المطبقة في هذا المجال.

فيديو| خالد العيسى لجماهير الأهلي: الدوري السعودي سيكون موسمًا استثنائيًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى