أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| خالد العيسى لجماهير الأهلي: الدوري السعودي سيكون موسمًا استثنائيًا

أكد خالد العيسى رئيس لمجلس إدارة المؤسسة غير الربحية  للنادي الأهلي، أن الموسم الجديد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين سيكون استثنائيًا لجماهير الراقي، وذلك قبل انطلاق البطولة يوم الجمعة المقبل.

وقال العيسى في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج «أكشن مع وليد»: «إن شاء الله مع مشروع سمو ولي العهد ووزير الرياضة سنشهد شيء مختلف، والموسم القادم سيكون موسمَا استثنائيًا لجماهير النادي الأهلي».

وعن تعاقد الأهلي مع لاعب الشباب حسان تمبكتي، قال خالد العيسى: «إذا كان هناك تعاقد لنا مع حسان تمبكتي سترونه خلال المركز الإعلامي».

جاءت تصريحات رئيس النادي الأهلي خلال حفل تدشين انطلاق الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024 م، بحضور نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، ورؤساء الأندية وعدد من المسؤولين، وبمشاركة عدد من أبرز نجوم الدوري المنضمين حديثاً، ولاعبي الفرق الـ18 المشاركة بالنسخة القادمة.

وانطلق الحفل الذي أقيم بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بتقديم لاعب فريق الاتحاد البرازيلي رومارينيو كأس الدوري للموسم الرياضي الجديد، ثم استعرضت الرابطة لمحة عن دوري المحترفين وإحصائية الموسم الماضي، إضافة إلى إستراتيجية تحول الدوري السعودي للمحترفين التي تهدف إلى تعزيز التنافسية والحضور على مستوى العالم، وتحقيق النمو المستدام للدوري على المدى الطويل، والوصول بالدوري السعودي ليكون ضمن أقوى عشر دوريات على مستوى العالم.

خالد العيسى قائد ثورة التطوير

تشهد أروقة النادي الأهلي حراكاً كبيراً منذ انتخاب خالد العيسى رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة غير الربحية لقلعة الكؤوس، حيث تكثف إدارته من جهودها وتسابق الزمن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لبناء فريق كرة القدم الأول على أفضل تشكيل وذلك أملاً في إعادته لسابق عهده كمنافس قوي وشرس على جميع البطولات.

الأهلي العائد سريعاً إلى الأضواء والشهرة، الدوري السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد قضاه بين أندية دوري الدرجة الأولى، كان يحتاج إلى قائد يصحح من أخطائه ويعيده إلى المسار السليم، وقد وجد ضالته في خالد العيسى.

وكانت لجنة انتخابات الأندية قد أعلنت في 16 يونيو الماضي؛ اعتماد فوز قائمة خالد العيسى بالتزكية لرئاسة وإدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية، وقد ضمت إلى جانب العيسى؛ كلاً من «خالد النهدي – ناصر آل عثيمين – غسان خان – فارس الصواف – عبدالإله الحروره ورامي اللنجاوي».

رسالته للأهلاوية

ومنذ اليوم الأول في منصبه؛ قطع خالد العيسى وعداً على نفسه بإسعاد الجماهير الأهلاوية، وقد شدد على ذلك في رسالته الأولى الموجهة إليهم؛ قائلاً: «أحبتي جماهير النادي الأهلي.. بقدر فخري واعتزازي أن أكون على رأس العمل في أهم الصروح الرياضية في هذا الوطن الغالي إلا أني أعلم عظم المسؤولية في إرضاء المدرج الأول في كرة القدم السعودية وهذا الهدف الذي أعدكم أنني لن أتنازل أو أحيد عنه».

وأضاف: «أدعوكم لكي نقف خلف هدف واحد فقط هو خدمة هذا الكيان العظيم ومن أجل تحقيق كافة الطموحات المرجوة والمساهمة في تحقيق رؤية سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان في برنامجه الفريد والاستثنائي والذي جعل المملكة قبلة لكل الرياضيين في العالم».

خالد العيسى يحط الرحال في إيطاليا لحسم مقعد المدير الفني للأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى