أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

21 لاعبًا يدعمون الاتحاد في معسكر الطائف

أزاح البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، اليوم الإثنين، عن قائمة النمور التي تتأهب للمشاركة في معسكر الطائف استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2023-2024، والتي شهدت مشاركة الثالوث الكبير كريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا.

وأعلن سانتو، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن قائمة النمور، والتي ضمت 21 لاعبًا، بتواجد؛ الثالوث البرازيلي مارسيلو جروهي، رومارينيو، إيجور كورونادو، والثنائي الفرنسي نجولو كانتي، كريم بنزيما، والمصري طارق حامد، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرتغالي جوتا.

اقرأ أيضًا:

الهلال يحسم صفقة نجم الدوري الإيطالي.. والإعلان الرسمي خلال أيام

كما ضمت قائمة العميد، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مدالله العليان، زكريا هوساوي، هارون كمارا، عوض الناشري، محمد الصيعري، أحمد بامسعود، محمد العوفي، عبدالله الجدعاني، أسامة المرمش، مروان الصحفي.


ويقص بطل دوري روشن للمحترفين شريط معسكر الطائف تحت إمرة البرتغالي نونو سانتو، اليوم، ويستمر حتى موعد المشاركة في أولى بطولات الموسم الجديد لحساب دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، يوم 27 يوليو الحالي.

ونشر الاتحاد، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يوثق وصول النمور إلى مقر النادي قبل شد الرحال إلى الطائف لبدء المعسكر، حيث حرص نونو سانتو على استقبال أبطال الدوري استعدادًا لموسم السداسية التاريخية.

وكان الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، وصل إلى مدينة جدة مساء السبت، لبدء رحلتهما ومسيرتهما رفقة العميد، وذلك بعد انضمامهما إلى صفوف «الإتي» خلال فترة ميركاتو الصيف، في صفقتين من العيار الثقيل، حيث أجرى اللاعبون الفحص الطبي الروتيني استعدادًا للموسم الجديد.


ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل، بعدما نجح في التعاقد مع كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، ومتوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى