أهم الأخبارالكرة العربية

فيديو| الأهلي يقترب من التتويج بالدوري المصري بثنائية في شباك الاتحاد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 المؤجلة، لبطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف الأول اللاعب علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وذلك بعد مهارة رائعة من حسين الشحات، الذي تعرض لعرقلة واضحة داخل منطقة العمليات، ليمنح الشياطين الحمر فرصة التقدم المبكر في اللقاء.

وعزز محمود عبدالمنعم كهربا النتيجة لصالح النادي الأهلي عند الدقيقة 13، بعد تمريرة رائعة من الجنوب الإفريقي بيرسي تاو؛ حيث حولها المهاجم كهربا إلى هدف في شباك زعيم الثغر، ليقتل لاعبو القلعة الحمراء المباراة في الربع ساعة الأولى من عمرها.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب خالد الغندور عند الدقيقة 88، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء، إثر تدخله القوي على لاعب الأهلي.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 75 في المركز الأول بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز، بينما جاء نادي الاتحاد عند النقطة 42 في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري المصري.

ويحتاج النادي الأهلي لنقطتين فقط لتحقيق بطولة الدوري رقم 43 في تاريخه، وبعد غياب عامين؛ وذلك مع تبقي 5 مباريات في مسيرته في المسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى