أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

المنتخب السعودي يفتتح مشواره بكأس آسيا تحت 23 عامًا بمواجهة طاجيكستان.. تعرف على موعد المباراة

يبدأ المنتخب السعودي حملة الدفاع عن اللقب، عندما يلتقي مع طاجيكستان اليوم الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024.

قبل افتتاح مشواره بكأس آسيا.. الأخضر الأولمبي يختتم تدريباته استعداداً لطاجيكستان

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الثلاثاء أيضاً العراق مع تايلاند على ستاد الجنوب في الوكرة.

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان

ويلعب المنتخب السعودي ضد نظيره طاجيكستان، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport» وقنوات «SSC».

تصريحات مدرب المنتخب السعودي

وأعرب سعد الشهري مدرب منتخب السعودية، عن أمله في تحقيق بداية جيدة في المباراة الأولى، قائلاً: «أنا سعيد بالتواجد للمرة الثالثة في هذه البطولة، والمنتخب السعودي جاهز وعلى قدر المسؤولية، ونأمل أن نقدم بطولة تنافسية جيدة، ننجح من خلالها في الوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية».

وأضاف: «النسخة الماضية من البطولة كانت أصعب نوعاً ما، لأن المنافسة كانت مركزة على الفوز باللقب، ولكن الآن فإن طموحات الفرق ستكون في الأساس مركزة على التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية».

وتابع: «الظروف مختلفة بالنسبة لنا عن النسخة الماضية، حيث أن اللاعبين تغيروا في الفريق مقارنة بالنسخة الماضية، ولكن نحن نتطلع لأن نحقق بداية جيدة أمام طاجيكستان ثم سوف ننظر كيف تسير الأمور».

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة 19 أبريل، حيث تلتقي طاجيكستان مع العراق، وتايلاند مع السعودية.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى