أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | نجم الأهلي: سنقاتل على المركز الثالث

أكد الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الراقي سيقاتلون من أجل احتلال المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

هل يفتح الأهلي أبواب عودة فيجا إلى «الليجا» من أجل نجم أتلتيكو مدريد؟

وتعرض الأهلي لخسارة مفاجئة أمام الرياض في الجولة 29 من عمر المسابقة؛ حيث يحتل المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب المركز الرابع.

وقال ماكسيمان في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «أنا لست المدرب فالمدرب هو من يتخذ القرارات وجميعنا ندعم المدرب ونسعى لتطبيق جميع ما يطلبه وفي النهاية نحن اللاعبين من نتواجد على أرضية الملعب والمدرب هو من يعطينا التعليمات ولكن إذا لم تحترم تعليمات المدرب خلال المباراة ماذا ستفعل؟ فليس من الطبيعي استقبال هدفين بهذه الطريقة».

وتابع محترف الأهلي: «سنقاتل من أجل المركز الثالث، مازال كل شيء بيدنا ولدينا مباراتين على أرضنا وعلينا إظهار مستوى أفضل».

وعن مباراة الرياض، قال لاعب الأهلي: «كان لدينا فرص للتسجيل عن طريق فراس وفيرمينو وديميرال وفرصة لي أيضًا لكن لم نستطيع التسجيل وهذه مشكلة في المباريات المهمة كهذه».

واختتم: «نعم نحن محبطون من النتيجة ، لم تكن لدى نادي الرياض فرص، والفرص التي صنعوها سجلوها سواء عن طريق ضربة جزاء أو الفرصة التي صنعوها في الشوط الثاني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى