أهم الأخبارالكرة المحلية

عاجل | إيقاف لاعبة الهلال لمدة سنتين.. قرارات صارمة من لجنة الرقابة على المنشطات

أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إيقاف لاعبة نادي الهلال رنا الخطيب، عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين، وذلك بعد وجود عناصر محظورة في العينة الخاصة بها.

عاجل | الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو دوري أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وقالت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس»: «إيقاف رنا الخطيب – لاعبة كرة قدم بنادي الهلال عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ الإيقاف المؤقت (2024/02/11م)».

وأضافت: «تم إيجاد عناصر محظورة أو نواتجها الأيضية أو الآثار الدالة عليها في العينة التي تؤخذ من الرياضي وهو الانتهاك 2-1 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة».

رنا الخطيب - الهلال
رنا الخطيب – الهلال

وأشارت إلى أنه قد تم منحها «كافة الحقوق المتعلقة بالاستئناف استناداً للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة؛ حيث تم إشعار اللاعبة والاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم بهذا الإجراء والعقوبة الصادرة بحق اللاعبة لاعتماد تنفيذها».

كما أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إيقاف محمد حاوي حديدي لاعب كرة القدم بنادي الأمجاد لمدة أربع سنوات، كما تم إيقاف اللاعب علي عسيري لاعب كرة القدم بنادي محايل لمدة أربع سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى