أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري التونسيالدوري المصريالكرة العربية

تونس تقسو على مصر بالثلاثة وديًا

دك منتخب تونس شباك شقيقه المصري، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار يناير المقبل.

قص المنتخب التونسي شريط الأهداف عند الدقيقة الثالثة، من كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق وجدي كشريدة شتتها علي جبر، لتصل إلى محمد علي بن رمضان الذي مررها على حدود منطقة الجزاء إلى عيسى العيدوني الذي أطلق كرة صاروخية مرت إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

اقرأ أيضًا:

اتحاد العاصمة يحط الرحال في جدة استعدادًا لموقعة السوبر الأفريقي

وقبل أن يستفيق الفراعنة من اللدغة التونسية المباغتة، عاد نسور قرطاج لمضاعفة النتيجة بعد 4 دقائق أخرى، بعد تمريرة من إلياس عاشوري إلى وجدي كشريدة المنطلق من الخلف ليمرر كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء حاول علي جبر تشتيتها، لكنها ارتطمت بحمدي فتحي ومرت إلى الشباك.

حاول عمر مرموش إعادة الفرعنة إلى أجواء المباراة بعد بداية باهتة، من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لكن القائم الأيسر وقف دون عودة رفاق محمد صلاح، ثم جاءت كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس حسام عبد المجيد الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

وقلص منتخب مصر الفارق عند الدقيقة 38، بعد ركنية من الطرف الأيمن حوّلها زيزو متقنة ارتقى لها علي جبر، قبل أن يشتتها الدفاع لتسقط أمام عمر كمال، ليطلق تسديدة زاحفة سكنت الشباك، إلا أن تونس أمنت الفوز المعنوي بهدف قاتل عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد عن طريق حمزة رفيعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى