أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| مراقب لقاء الهلال ضد أوروا الياباني يصدم جماهير الزعيم بسبب زجاجات المياه

كشفت تقارير صحفية، عن قرار صادم من مراقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد أوروا الياباني، والتي أقيمت مساء السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقالت التقارير، إن مراقب مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الماليزي محمد سيف الدين، يدوّن رمي جماهير نادي الهلال علب المياه على طاقم تحكيم اللقاء ويرفعها للجنة الانضباط الآسيوية.

ووثقت العدسات لحظة ألقاء جماهير نادي الهلال علب المياه على طاقم تحكيم اللقاء، أثناء خروجها من ملعب المباراة، بعد انتهائها، وذلك تعبيرًا عن غضبها بعد القرارات التي اتخذها حكم المباراة ضد الزعيم.

الحسم في الإياب

وفرط الهلال في فرصة الاقتراب من حسم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف لكل منهما، في ذهاب نهائي نسخة 2022.

وتقدم سالم الدوسري لصالح الهلال بهدف مبكر عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، إلا أن أوراوا ريد دياموندز أدرك التعادل عند الدقيقة 53 بالشوط الثاني عن طريق لاعبه شينزو كوروكي.

ومن المنتظر أن يرحل الهلال لواجهة أوراوا ريد دياموندز، على ملعب سايتاما 2002 بالعاصمة اليابانية طوكيو، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو عند تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى