أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | التشكيل الرسمي.. ساكالا يقود هجوم الفيحاء في موقعة العين

كشف الصربي فوك رازوفيتش؛ المدير الفني لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه العين الإماراتي، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويطمح فريق الفيحاء إلى تسجيل الفوز الثاني في أول مشاركة على الساحة القارية، بعدما سقط في فخ الهزيمة في الجولة الأولى خارج الديار أمام مضيفه أهال الطاجيكي، بهدف دون رد، قبل أن يذق طعم الانتصار القاري لأول مرة على حساب باختاكور الأوزبكي.

اقرأ أيضًا:

بهدفه أمام القوة الجوية.. حمدالله يكتب تاريخاً جديداً باسمه في سجلات أبطال آسيا

وأزاح فوك رازوفيتش، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تشكيل البرتقالي في المغامرة القارية، معتمدًا على الثنائي هنري أونيكورو وفاشون ساكالا لقيادة المهام الهجومية، مع التركيز على الانضباط التكتيكي لإحباط الضغط المرتقب من صاحب الصدارة.

وجاء تشكيل الفيحاء الرسمي أمام العين الإماراتي، على النحو التالي:

حارس المرمى: ستويكوفيتش.

خط الدفاع: حسين الشويش–مخير الرشيدي- سامي الخيبري- محمد البقعاوي.

خط الوسط: سعود زيدان- ريكاردو ريلر عبدالحميد صابيري.

خط المهاجم: فاشون ساكالا- سلطان مندش- هنري أونيكورو.

وأبقى المدرب الصربي العديد من القطع المؤثرة على بنك الاحتياط من أجل التدخل بحسب مجريات اللعب، بتواجد؛ أحمد الكسار، عبدالرؤوف الدقيل، مهندي القيضي، يوسف حقوي، أسامة الخلف، عبدالرحمن العنزي، راكان كعبي، عبدالرحمن السفري، نواف الحارثي، خالد كعبي، مالك العبد المنعم.

ويتأهب عشاق نادي الفيحاء لتحقيق الفوز للمرة الثاني في تاريخه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تعتبر هذه الخطوة علامة فارقة في مسيرة النادي البرتقالي العريق الذي تأسس في العام 1953، عبر مجموعة متوازنة تضم مع أندية باختاكور وأهال التركماني والعين الإماراتي.

ويحتل فريق الفيحاء المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، خلف العين الإماراتي صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، فيما يأتي آهال التركماني بـ3 نقاط، ويتذيل باختاكور الأوزبكي برصيد خالٍ من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى