دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

رابع الصفقات من بريميرليج.. الأهلي يدعم صفوفه بضم نجم نيوكاسل يونايتد

نجحت إدارة النادي الأهلي؛ برئاسة خالد العيسى، في حسم صفقة مميزة جديدة قادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في إطار خطة دعم وإعادة بناء صفوف فريق كرة القدم الأول، حيث أتم الراقي تعاقده مع الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، جناح نادي نيوكاسل يونايتد.

صحيفة The Athletic البريطانية؛ أوضحت أن الأهلي أتم تعاقده مع آلان سانت ماكسيمين، مشيرة أن الجناح الفرنسي خضع للفحص الطبي في لندن واجتازه بنجاح دون وجود أي مشاكل.

وأضافت الصحيفة أنه قد تم توقيع جميع عقود الصفقة بين الأطراف الثلاثة، اللاعب ونيوكاسل والأهلي.

آلان سانت ماكسيمين

وسوف تصل التكلفة المالية لصفقة انتقال آلان سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد إلى الأهلي ما يقرب من 30 مليون دولار، علماً بأن اللاعب الفرنسي سوف يرتدي قميص الراقي بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

يشار أن صفقة آلان سانت ماكسيمين سوف تكون الرابعة التي يبرمها الأهلي مع لاعبين قادمين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بعد الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول، والحارس السنغالي إدواردو ميندي من تشيلسي.

الجناح الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً شارك خلال الموسم الماضي 2022-2023 مع نيوكاسل في 31 مباراة، ساهم خلالها في 6 أهداف فقط، علماً بأنه ارتدى قميص الماكبايس في 124 مباراة، أحرز 13 هدفاً وصنع 21 آخرين.

آلان سانت ماكسيمين سبق ولعب ضمن صفوف العديد من الأندية خاصة في فرنسا، أبرزها موناكو، سانت إتيان ونيس، كما خاض تجربة اللعب في الدوري الألماني رفقة نادي هانوفر.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى