أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صدام الجريحين.. موعد مباراة الاتحاد والاتفاق والقنوات الناقلة

يسعى فريق الاتحاد إلى وقف نزف النقاط الحاد من أجل التمسك بحظوظ المنافسة على آخر بطاقات بطولة النخبة الآسيوية، عندما يلتقي مع ضيفه الاتفاق في موعد محفوف بالكثير من المخاطر، في المباراة التي تُقام على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

هل يعود جوزيه جوميز إلى الملاعب السعودية عبر بوابة الطائي؟

وينزل رجال المدرب مارسيلو جاياردو ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بدوافع الفوز ولا شيء آخر، بعدما فقد 11 نقطة دفعة واحدة في الجولات الخمس الماضية، في مشهد نال كثيرًا من معنويات النمور، خاصة بعدما تكبّد هزيمتين تواليًا أمام الشباب وأبها.

ويطمح حامل اللقب إلى لملمة الأوراق المبعثرة سريعًا لحصد النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة من بين أنياب الاتفاق في مهمة شاقة تبدو متكافئة إلى حد كبير بين طرفيها، بالنظر إلى حاجة الكوماندوز إلى الخروج من نفق النتائج المخيبة، بعد 3 جولات عجاف.

جاياردو

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

وتحت لافتة «لا بديل عن الفوز».. يلتقي الاتحاد مع الاتفاق، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة 10 مايو الجاري، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن للمحترفين.

ويبدو جاياردو في وضعية لا يحسد عليها في ظل الغيابات المؤثرة التي طالت الأعمدة الأساسية لفريق الاتحاد في المنعطف الأخير من عمر الموسم، ليدخل موقعة فارس الدهناء منقوصًا من جهود الحارس عبدالله المعيوف والقائد أحمد حجازي وثنائي الهجوم عبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما.

وعلى الطرف المقابل، يرغب رجال المدرب ستيفن جيرارد في استثمار عثرات المنافس من أجل العودة إلى القواعد بفوز ثمين يشكل بداية التعافي من النتائج المخيبة، بعدما اكتفى الاتفاق بجمع 13 نقطة فقط من أصل 30 متاحة في الجولات العشر الماضية، ليتراجع بشكل حاد على لائحة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق

وتبدو الحظوظ متساوية فوق الميدان بالنظر إلى الأسماء والإمكانيات التي يتمتع بها كل طرف، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين للقبض على النقاط الثلاث، وإن رجحت الأرض والأنصار كفة الاتحاد في المباراة التي تبث حصريًا على قناةSSC HD 1، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد مرور 30 جولة من عمر الموسم، بعيدًا عن الجار اللدود الأهلي ثالث المسابقة بخمس نقاط، فيما يأتي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 41، وإن أمن مقعده في المنطقة الدافئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى