أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أربع سنوات ملحمية.. كعكي يبعث رسالة وداع مؤثرة لجماهير الاتحاد

مازالت الأمور على صفيح ساخن داخل جدران الاتحاد في أعقاب تتابع العثرات في الموسم الحالي، والذي بدأ على إيقاع طموحات كبيرة بالحفاظ على نغمة الألقاب قبل أن ينتهي على مشهد صفري، حيث قرر أحمد كعكي، نائب رئيس النادي الغربي والمشرف العام على فريق كرة القدم، الرحيل في هدوء في مشهد يعكس حالة التوتر التي يعيشها العميد في فترة حرجة من عمر الموسم.

اقرأ أيضًا:

لن يأتي إلى دوري روشن.. نجم تشيلسي يختار العودة إلى البرازيل

وأعلن أحمد كعكي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «جماهير نادينا العظيم؛ تشرّفت بخدمة الكيان الاتحادي قادمًا من مدرجه الكبير، والذي افتخر بأن أعود إليه مجدّدًا بعد أكثر من عشر سنوات خدمت فيها عميد الأندية من عدة مواقع».

وأضاف المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي الغربي: «خلال عمل مجلس إدارتنا، لم نراهن على إمكانياتنا وتجربتنا وطموحنا وما قدّمناه من دعم، بل رهنا نجاحنا بعد الله عز وجل بموقف ووقفة جماهير الذهب خلف ناديها العريق».

وأكمل كعكي: «ما تحقق من نجاح يُحسب لهم في المقام الأول، والخطأ نحن نتحمّله، أمضينا معًا (إدارةً وجمهورًا) أربع سنوات ملحمية بما تعنيه الكلمة؛ صفًا واحدًا.. قلبًا واحدًا.. تتوجت بعودة نادينا العريق بطلًا للدوري بعد سنوات طويلة، وبطل السوبر، ثم مضينا نكرر مجد المشاركة في كأس العالم للأندية ونفتخر بكم وبكل ما تحقق معكم».


وختم أحمد كعكي: «أعتز اليوم بعد ترجلنا من مواقعنا بمنح كافة الأصوات التي أملكها من خلال الجمعية العمومية للمرشح لرئاسة نادينا؛ أخي لؤي ناظر، متمنيًا له ولاتحادنا مزيدًا من النجاح والاستقرار.. جمهور نادينا الحبيب عبارات الشكر لا توفيكم؛ استودعتكم الله».

وقرر أحمد كعكي السير على درب رئيس نادي الاتحاد السابق، أنمار الحائلي، الذي غادر مقعده الوثير مطلع مايو الجاري، في أعقاب الخسارة السابعة تواليًا أمام الغريم اللدود الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، وضياع آخر فرص النمور في إنقاذ الموسم من الضياع.

واختار أنمار الحائلي الاستقالة من منصب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، معقبًا: «بعد أن أعلن لؤي ناظر عزمه الترشح لرئاسة النادي، فإنني أؤكد ما أعلنته سابقًا بأنني سوف أقدّم الأصوات التي أملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنيًا له ولنادينا التوفيق والنجاح.. جمهور الاتحاد العظيم كلمة شكرًا لا توفيكم حقكم طيلة دعمكم السنوات الماضية شكرًا لكم من الأعماق، ونراكم على خير».

أنمار الحائلي
أنمار الحائلي

وكان لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد السابق، قرر اقتحام سباق الترشح لرئاسة الشركة غير الربحية لأصفر جدة، في مهمة شاقة من أجل إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة بين جدران العميد، في أعقاب موسم صفري مخيب، في خطوة جاءت بالتزامن مع قرار أنمار الحائلي ترك منصب الرئيس.

لؤي ناظر ليس بغريب عن قلعة الإتي، حيث تولى رئاسة نادي الاتحاد لفترة قصيرة في الفترة من نوفمبر 2018 ومايو 2019، كما يمتلك خبرات واسعة في المجال الرياضي حيث ترأس اتحاد الجودو السعودي لمدة 3 أعوام منذ عام 2013، وشغل منصب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية ونائبا لرئيس مجلس إدارة اللجنة نفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى