أهم الأخبارالدوري الإنجليزيدوري روشن السعودي

لن يأتي إلى دوري روشن.. نجم تشيلسي يختار العودة إلى البرازيل

قرر النجم البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، العودة إلى الديار مع اقتراب المشوار المرصع بالذهب مع الساحرة المستديرة من خط النهاية، رافضًا إغراءات الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في سوق انتقالات الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

غرامة 25 مليون دينار.. عقوبات قاسية تضرب نجم الفيصلي السابق

واستقر المدافع البرازيلي على فض الشراكة من النادي اللندني مع نهاية الموسم الحالي، بعد 4 سنوات متقلبة رفقة البلوز، ليصبح في مرمى الكثير من العروض القادمة من أندية عاصمة الضباب وأيضًا الدوري السعودي للمحترفين، من أجل الظفرة بصفقة مجانية في ميركاتو الصيف المقبل.


ووأد نادي فلومينينسي البرازيلي التحركات الراغبة في الحصول على توقيع تياجو سيلفا في مقتل، بعدما نجح رسميًا في التعاقد مع المدافع المخضرم بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2026، ما يعني استمرار مغامرة راقص السامبا فوق العشب الأخضر لما بعد الأربعين.

وأوضح النادي البرازيلي في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «حان وقت لم الشمل مع تياجو سيلفا بعد 16 عامًا، حيث وقّع مع فلومينينسي عقدًا حتى يونيو 2026، وسيرتدي القميص المميز الذي يحمل الرقم (3)».

ومن المقرر أن يصل المدافع البرازيلي البالغ من العمر 39 عامًا، إلى مدينة ريو دي جانيرو في يونيو المقبل، من أجل الانضمام إلى صفوف فريق فلومينينسي، حيث يترقب العمل تحت إمرة المدرب فرناندو دينيز، الذي أشرف على تدريب منتخب البرازيلي مؤقتًا عقب فك الارتباط مع أدينور ليوناردو باتشي «تيتي».

تياجو سيلفا

ويعد تياجو سيلفا أحد أبرز منتجات قطاع الناشئين في فلومينينسي، حيث غادر النادي وهو في عمر 18 عامًا، ليدافع عن ألوان بورتو البرتغالي ودينامو موسكو الروسي، ثم عاد الفريق الأول في عام 2006، ليغادر بعدها في تجارب مثالية بألوان ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان وتشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى