أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يكشف عن حجم إصابة كريستيانو رونالدو

لم تتوقف خسائر نادي النصر عند حدود ضياع لقب دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، والخروج خالي الوفاض في موسم للنسيان، وإنما امتدت لتطول القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما تعرض لإصابة عضلية أثناء مباراة العالمي أمام الاتفاق.

وعجز كريستيانو رونالدو عن قيادة النصر للتمسك بأمل المنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي حتى الرمق الأخير من عمر الموسم المثير، بعدما انقاد إلى تعادل بطعم الخسارة أمام مضيفه الاتفاق، بهدف لكل طرف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

في ليلة ضياع الدوري السعودي.. ميسي يحرم رونالدو من رقم تاريخي

وطلب كريستيانو رونالدو من المدرب المؤقت دينكو إيليشيتش مغادرة الميدان عند الدقيقة 84 بسبب الشعور ببعض المتاعب على مستوى العضلية الضامة، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي، قبل أن يلجأ الكرواتي إلى محمد مران لتعويض خروج الدون.

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق رونالدو بالمباراة الختامية أمام الفتح، حيث يعكف الفريق الطبي لنادي على الوقوف على آخر مستجدات إصابة الهداف البرتغالي، بعد حسم قرار العودة إلى العشب الآخر، خاصة أن مواجهة النموذجي بمثابة تحصيل حاصل.

وكشفت تقارير صحفية، أن إصابة النجم البرتغالي خفيفة ولن تمنع مشاركته أمام الفتح في ختام مباريات دوري روشن للمحترفين، حيث من المقرر أن يُجري رونالدو فحوصات دقيقة مساء اليوم، قبل الحصول على الضوء الأخضر للعودة إلى العشب الأخضر.

وأمضى كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف النصر في ميركاتو يناير الفائت بعد فسخ التعاقد مع مانشستر يونايتد، أسبوعًا للنسيان بعدما خسر لقب الدوري السعودي رسميًا لصالح الغريم الاتحاد، كما خسر أوروبيًا رقمًا آخرًا لصالح الغريم اللدود ليونيل ميسي.

وجرد ليونيل ميسي غريمه البرتغالي من لقب أفضل هداف في تاريخ الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بعدما رفع رصيده إلى 496 هدفًا في 574 مباراة بألوان برشلونة وباريس سان جيرمان، محطمًا رقم كريستيانو رونالدو، الذي سجل 495 هدفا في 626 مباراة بقميص أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، توّج بلقب بطولة دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه، بعد اكتساح نظيره الفيحاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما السبت الفائت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى