أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| كريستيانو رونالدو يقترب من جائزة جديدة في دوري روشن

بات أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرشحًا فوق العادة لحصد جائزة أفضل هدف لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، على الرغم من المنافسة المثيرة مع كريستيانو رونالدو.

واشتعل استفتاء الجماهير عبر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، لحسم جائزة أفضل هدف في الجولة الثامنة والعشرين، والتي اقترب منها كثيرًا مهاجم النصر، بعدما وقّع على هدف رائع في شباك الشباب أبقى العالمي في مشهد المنافسة على اللقب.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يتحرك لتحرير نيمار من جحيم «الأمراء»

وقاد كريستيانو رونالدو أصفر الرياض لخطف فوز درامي على جاره اللدود على حساب ضيفه الشباب، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، في قمة الجولة الثامنة والعشرين من دوري المحترفين السعودي.

صاحب الـ38 عامًا، احتاج إلى 59 ثانية ليتوغل صوب مرمى الشباب، بعد تمريرة رائعة من لويس جوستافو، ليطلق العنان لتسديدة رائعة «R2» ليقود العالمي لتحقيق ريمونتادا رائعة في ديربي الرياض، أنعشت حظوظ النصر في المنافسة على اللقب.


ويتفوق هدف رونالدو بفارق كبير في التصويت حتى الآن، أمام قذيفة كريستيان جوانكا، مهاجم الشباب، بعدما استقبل تمريرة قصيرة من سانتي مينا، ليطلق تسديدة مباشرة رائعة في مرمى النصر، ليمنح الليوث ثنائية لم تكتمل.

وتزاحم رأسية البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد، بعدما منح النمور هدف الفوز الثمين في شباك الباطن، من رأسية متقنة في المرمى السماوي، ليقرب العميد من حسم لقب دوري المحترفين السعودي بعد غياب دام 14 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى