الدوري الإيطاليأهم الأخبارالكرة العالمية

يوفنتوس يغلق أبواب النصر أمام بنسوليو.. ورونالدو يعلق برسالة خاصة

أغلق يوفنتوس الإيطالي أبواب الرحيل أمام حارس مرمى فريقه، كارلو بنسوليو، بإعلان تمديد تعاقده رسمياً، ليقطع بذلك الطريق على إدارة النصر التي كانت تستهدف ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومدد يوفنتوس عقد كارلو بنسوليو، حارس مرماه الثالث، لمدة موسمين إضافيين، لينتهي تعاقده الجديد مع السيدة العجوز في 30 يونيو 2025.

صحيفة «La Gazzetta dello Sport» الإيطالية؛ أشارت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، حرص على تهنئة زميله السابق كارلو بنسوليو، وهو الذي تزامل معه «الدون» أثنائ فترة لعبه ضمن صفوف يوفنتوس «2018 – 2021».

وأوضحت الصحيفة، أن حارس يوفنتوس نشر عددًا من الصور له أثناء توقيعه على العقد الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، ليعلق له رونالدو؛ قائلاً: «O grande» وتعني بالبرتغالية «الكبير».

 صديق رونالدو.. النصر يسعى لضم حارس مرمى جديد الصيف المقبل

وكانت «La Gazzetta dello Sport» قد أشارت في عدد سابق لها أن رونالدو طالب إدارة النصر بضرورة التعاقد مع كارلو بنسوليو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أشارت أن بنسوليو يرحب بفكرة خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي خاصة أنه سوف يكون بجوار صديقه رونالدو الذي كان لا ينفصل عنه أثناء تواجد «صاروخ ماديرا» في صفوف يوفنتوس.

بنسوليو يبلغ من العمر 32 عاماً وهو يتواجد ضمن صفوف يوفنتوس منذ 2017، وقد دافع عن ألوان العديد من الأندية الإيطالية وحقق في مسيرته 10 ألقاب أبرزها الدوري الإيطالي (3 مرات) رفقة السيدة العجوز.

7 نجوم عالمين على أعتاب دوري روشن.. و«بنزيما» قريب من الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى