أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع دي خيا

يدرس نادي بايرن ميونخ الألماني، الحصول على خدمات الدولي الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد السابق، لتدعيم العرين البافاري في صفقة انتقال حر، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن بايرن حاول جس نبض الحارس الإسباني في الأيام القليلة الماضية حيال الانتقال إلى أليانز آرينا في ميركاتو الصيف الجاري، بعدما فض الشراكة مع مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا في أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا:

لا أحد فوق أتلتيكو.. سيميوني يُلمح إلى رحيل جواو فيليكس

وكاننادي مانشستر يونايتد، أعلن في وقت سابق، رحيل دافيد دي خيا عن النادي الإنجليزي، بعد فترة رائعة منذ انتقل إلى أولد ترافورد في عام 2011؛ حيث مثل الشياطين الحمر في 545 مباراة، خرج خلالها في 190 لقاءً بشباك نظيفة، وهما رقمان قياسيان للحارس الإسباني.

وفك بايرن ميونخ الألماني، أمس الثلاثاء، الارتباط رسميًا مع الحارس ألكسندر نوبل، ليرحل صوب نادي شتوتجارت لمدة موسم على سبيل الإعارة، فيما يعاني من توابع إصابة الحارس الأساسي مانويل نوير بكسر في الساق، منتصف الموسم الماضي.

وتوج دي خيا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي، وكأس كاراباو مرتين، كما فاز بجائزة القفاز الذهبي مرتين، بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في العام في مانشستر يونايتد 4 مرات.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى