أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

لا أحد فوق أتلتيكو.. سيميوني يُلمح إلى رحيل جواو فيليكس

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن استيائه من غموض موقف الجناح البرتغالي جواو فيليكس، في ميركاتو الصيف الجاري، وذلك بعد العودة إلى سيفيتاس ميتروبوليتانو بعدما أمضى الموسم الفائت معارًا إلى تشيلسي.

وتجاهل دييجو سيميوني، في تصريحات صحفية قبيل مواجهة نجوم الدوري الكوري الجنوبي، الحديث عن تصريحات جواو فيليكس، التي أعرب خلالها عن رغبته في الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يدرس التحرك لمساعدة أتلتيكو مدريد في التخلص من جواو فيليكس

واكتفى التشولو بالتأكيد على أنه «لا يوجد أحد فوق أتلتيكو مدريد»، مشددًا على أن النادي الإسباني أهم من الجميع، دون أن يخوض في المزيد من التفاصيل حيال أزمة الجناح البرتغالي، الذي يرفض البقاء في واندا ميتروبوليتانو.

وتدرس إدارة برشلونة التحرك نحو التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس؛ نجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو؛ المدير الفني الجديد لتشيلسي، تجديد إعارة البرتغالي أو تحويلها إلى بيع نهائي لعدم الحاجة إلى خدماته.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

وعرج سيميوني إلى الحديث عن موراتا، الذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف نادي الشباب، معقبًا: «أعتقد أنه سعيد للغاية معنا، ألفارو لاعب مهم، لدينا منافسة جيدة للغاية مع الخمسة مهاجمين، أتمنى أن ينافس كما كان يفعل دائمًا معنا، وأتمنى أن نتمكن من مساعدته على الاستمرار في التطور».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى