أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميلان يطارد صفقة جديدة في لندن

يطمح نادي ميلان الإيطالي، إلى الحصول على قطعة جديدة من كعكة تشيلسي الإنجليزي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد التعاقد مع روبن لوفتوس تشيك، متوسط ميدان الفريق اللندني، وذلك بعدما دخل الروسونيري في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات كريستيان بوليسيتش.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الخميس، أن ميلان اقترب من التعاقد مع متوسط الميدان الأمريكي، صاحب الـ24 عامًا، مشيرة إلى أن الروسونيري كثف من التحركات في الساعات القليلة الماضية من أجل حسم الصفقة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا:

هازارد يقترب من الدوري الأمريكي

ولفت التقرير إلى أن النادي الإيطالي يسعى إلى إقناع تشيلسي بإطلاق سراح كريستيان بوليسيتش، بعد رفع العرض المالي إلى 24 مليون دولار، وذلك بعدما رفض النادي اللندني العرض الأول بالتعاقد مع الأمريكي مقابل 15 مليون دولار، مطلع الأسبوع الفائت.

ويدرك ميلان صعوبة مهمة الحصول على كريستيان بوليسيتش، في ظل دخول نادي ليون على خط الصفقة، وإن بدا متوسط الميدان الأمريكي منفتحًا على الانتقال إلى سان سيرو في ميركاتو الصيف، رافضًا فكرة الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

كريستيان بوليسيتش، الذي انتقل إلى ستامفورد بريدج في يونيو 2019 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 74 مليون دولار، دافع عن ألوان البلوز في 30 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت، بمعدل 1012 دقيقة، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وقدَم تمريرتين حاسمتين.

ويترقب تشيلسي انتعاش خزانة النادي من وراء ما عُرف بـ«مذبحة بوكيتينو»، والذي قرر التضحية بـ10 لاعبين في صفوف النادي اللندني على أقل تقدير؛ على رأسهم متوسط ميدان الاتحاد الجديد نجولو كانتي، في قائمة تضم أيضًا؛ جواو فيليكس وبيير إيمريك أوباميانج.

وتخلص تشيلسي حتى الآن، من كانتي إلى الاتحاد، وماتيو كوفاسيتش صوب مانشستر سيتي، وماسون ماونت إلى مانشستر يونايتد، والدولي الألماني كاي هافرتز إلى آرسنال، والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال، والحارس إدواردو ميندي إلى الأهلي، فيما وصلت مفاوضات النصر مع المغربي حكيم زياش إلى طريق مسدود.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى