أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بسبب الشارة.. كاراسكو يفتح النار على حارس ريال مدريد

أعرب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن استيائه الشديد من إقدام مواطنه تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على مغادرة معسكر منتخب الشياطين الحمر، بسبب الخلاف حول أحقية حمل شارة القيادة.

ورفض تيبو كورتوا البقاء رفقة المنتخب البلجيكي، بسبب منح شارة القيادة إلى روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي المعار إلى إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في ظل غياب كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، بداعي الإصابة.

اقرأ أيضًا:

بـ49.9 مليون ريال.. الاتحاد السعودي يطلق برنامج دعم وتطوير الفرق النسائية

وأوضح كاراسكو، في تصريحات عبر شبكة الإذاعة والتلفزيون البلجيكية «RTBF»: «نشعر بخيبة أمل إزاء رد فعل تيبو كورتوا تجاه المنتخب، في النهاية هو جزء من الفريق، وهو أحد القادة الثلاثة، الشارة هي مجرد تفصيل».

وغاب تيبو كورتوا عن صفوف الشياطين الحمر أمام إستونيا بسبب الخلاف حول شارة القيادة، تاركًا مقعده لماتز سيلس، في المباراة التي حسمها منتخب بلجيكا بثلاثية دون رد، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا «يورو 2024».

وأكمل الجناح البلجيكي: «عليك أن تُظهر أنك قائد بشخصيتك، اختار الرحيل، سواء كان يشعر بآلام أم لا، لا نعرف، لكن أحد أسباب مغادرة المنتخب كان أيضًا الشارة»، مشيرًا إلى أن اللاعبين عقدوا اجتماعًا بشأن هذا الأمر مع المدرب، لكن لم تتح لهم الفرصة للتحدث بعد مع تيبو.

وكان تيبو كورتوا، أكد عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن السبب وراء مغادرة معسكر المنتخب يرجع الشعور بمشاكل بدنية، نافيًا الحديث المثار بشأن الخلاف شارة القيادة، التي حملها روميلو لوكاكو أمام إستونيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى