أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

9 مباريات خلال شهر.. الهلال يطلب التعديل ورابطة الدوري السعودي ترد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أزمة كبيرة عندما يستأنف الفريق مشواره في كافة المسابقات التي يشارك بها الزعيم خلال الفترة المقبلة؛ حيث ينتظره 9 مباريات قوية في مختلف المسابقات خلال شهر واحد فقط، مما سيشكل ضغطًا على لاعبي أزرق الرياض.

عاجل | الهلال يجدد طلبه إلى رابطة الدوري السعودي

وكان نادي الهلال، قد طالب رابطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق، عبر إرسال خطابين، بشأن تأجيل أو تعديل بعض المباريات خلال الفترة المقبلة، فيما لم يصل للنادي الأزرق أي رد على طلباته، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

وأكدت تقارير، أن إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أبلغت ممثل نادي الهلال، بدراسة طلب الزعيم بإعادة جدولة مبارياته خلال الشهر المقبل، وذلك خلال اجتماع الطرفين أمس الأحد.

إدارة الهلال تسعى لتأجيل مواجهة فريقها الأول لكرة القدم مع نظيره الأهلي، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، وذلك بسبب إقامتها بين مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

مواجهات قوية تنتظر الهلال في 30 يومًا

وينتظر الهلال روزنامة مليئة بالمباريات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الجارية؛ حيث يلعب أمام نادي الشباب في 30 مارس الجاري في بطولة الدوري السعودي، ثم يواجه نادي الخليج في 2 أبريل في نفس البطولة، قبل أن يستضيف الأخدود بعدها بثلاثة أيام.

ويغادر الهلال بعد المباريات المذكورة، إلى الإمارات لمواجهة نظيره النصر في كأس السوبر السعودي، وذلك يوم 8 أبريل، وفي حال التأهل لنهائي البطولة سيلعب المباراة النهائية يوم 11 من الشهر نفسه.

كما يلعب الهلال أمام العين الإماراتي يوم 16 أبريل، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على أن يواجه الأهلي بعدها بثلاثة أيام في الجولة 26 لبطولة دوري روشن، ليعود مرة أخرى ويلعب أمام العين في مباراة الإياب يوم 23 أبريل.

ويلعب الهلال أمام الفتح في الجولة الـ27 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب مباراة العين، ثم يستعد لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم 30 أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى