أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. الكشف عن إصابة الدوسري ومدة غيابه عن الهلال

أعلن نادي الهلال الأحد، تفاصيل إصابة ناصر الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد استبعاده عن معسكر المنتخب السعودي في الرياض، استعدادًا لمواجهة طاجيكستان، بعد غد الثلاثاء، في رابع جولات التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

عاجل | الموت يفجع نجم نادي الهلال

وقال نادي الهلال في بيان رسمي عبر حسابه على منصة «إكس»، إن الفحوصات الطبية أوضحت إصابة ناصر الدوسري في عضلة الفخذ الأمامية؛ حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لثلاثة أسابيع.

على جانب آخر، أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء الأحد مرانًا اعتياديًا، استعدادًا لاستئناف المنافسات؛ حيث عمد الجهاز الفني لقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية.

وفرض خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، مناورة على كامل الملعب أمام فريق هلال 19 عامًا، فيما منعت الإنفلونزا مشاركة اللاعب رينان لودي في تدريبات الفريق يوم الأحد.

ومنح البرتغالي خيسوس أعضاء الفريق راحة عن مران يوم الاثنين، على أم يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل.

وكان  الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، قد قال في وقت سابق عبر منصة «إكس»، الإيطالي روبرتو مانشيني، استبعد اللاعب ناصر الدوسري من معسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب السعودي.

وأضاف المنتخب السعودي: «الدوسري يحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي، ووفقًا للإجراءات المتبعة تم الرفع بذلك لناديه لمتابعة حالة اللاعب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى