المنتخب السعوديأهم الأخبار

مانشيني يكشف السبب وراء تراجع أداء الأخضر في الشوط الثاني أمام طاجيكستان

كشف الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، السر وراء تراجع أداء الأخضر خلال الشوط الثاني من مواجهة منتخب طاجيكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الأخضر فاز على ضيفه منتخب طاجيكستان، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة «G»، على ملعب الأول بارك، مساء الخميس.

عاجل فيديو | بهدف في شباك طاجيكستان.. الأخضر يعزز صدارته بالتصفيات الآسيوية المزدوجة

وعقب المباراة؛ حرص مانشيني على تهنئة الجماهير السعودية بالفوز على طاجيكستان وتعزيز الصدارة بالمجموعة مشيدًا بدعمهم، ومشددًا على أن المباراة المقبلة خارج الديار ستكون أصعب بسبب أرضية الملعب.

وصرح مدرب الأخضر: «كنا على أتم الاستعداد للمباراة رغم أننا بدأنا ذلك قبل 3 أيام فقط  على عكس المنافس (طاجيكستان) الذي قام بالتحضري للمواجهة خلال أسبوعين كاملين».

وأضاف مانشيني: «كنا الأفضل في الشوط الأول مقارنةً بالثاني، وكان يمكننا إضافة عدد كبير من الأهداف ولكن غاب التوفيق».

وتابع: «في الشوط الثاني انخفض المستوى بسبب العامل البدني، هناك عدد من اللاعبين لا يشاركون بصفة أساسية في صفوف أنديتهم خلال الفترة الماضية».

وكان مانشيني قد انفجر غضباً في وجه أحد المراسلين بسبب سؤاله عن قائد فريق الهلال، سلمان الفرج.

الأخضر بفوزه رفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على حساب باكستان والأردن وطاجيكستان، ليعزز بذلك موقعه في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة «G».

في المقابل؛ تجمد رصيد طاجيكستان عند 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، متفوقاً بفارق الأهداف عن منتخب الأردن الذي يمتلك 4 نقاط، فقد فاز على منافسه الباكستاني، بنتيجة 3-0، اليوم الخميس.

الأخضر سوف يحل ضيفاً على منتخب طاجيكستان، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة «G»، يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى