المنتخب السعوديأهم الأخبار

عاجل | مدرب الأخضر يستبعد «البليهي».. ويستدعي هذا اللاعب بدلاً عنه

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، استدعاء اللاعب محمد آل فتيل من أجل الانضمام إلى معسكر الأخضر المقام حاليـًا في مدينة الرياض.

مانشيني قرر أيضاً استبعاد اللاعب علي البليهي من قائمة المعسكر لعدم قدرته على المشاركة في المباراة القادمة أمام منتخب طاجيكستان في الجولة الرابعة بداعي الإيقاف بعد حصوله على إنذارين.

علي البليهي

الأخضر سوف يحل ضيفاً على منتخب طاجيكستان، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة «G» في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري.

الأخضر فاز على ضيفه منتخب طاجيكستان، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة «G»، على ملعب الأول بارك، مساء الخميس.

الأخضر بفوزه رفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على حساب باكستان والأردن وطاجيكستان، ليعزز بذلك موقعه في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة «G».

في المقابل؛ تجمد رصيد طاجيكستان عند 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، متفوقاً بفارق الأهداف عن منتخب الأردن الذي يمتلك 4 نقاط، فقد فاز على منافسه الباكستاني، بنتيجة 3-0.

مانشيني يكشف السبب وراء تراجع أداء الأخضر في الشوط الثاني أمام طاجيكستان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى