أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | أول رد من توني كروس على صيحات استهجان الجمهور السعودي

كسر الألماني توني كروس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، حاجز الصمت بعد الاستقبال الباهت الذي تعرض له من جانب الجمهور السعودي، في افتتاح منافسات كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، حيث تعرض لوابل من صافرات الاستهجان في مواجهة نصف النهائي أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا:

هل تُهدي السعودية كيليان مبابي إلى ليفربول؟

وانتزع فريق ريال مدريد فوزًا دراميًا على حساب جاره اللدود أتلتيكو، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المواجهة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

توني كروس، تجاهل غضب الجمهور السعودي بسبب مواقف الألماني، معلقًا عبر الحساب الشخصي عى موقع التدوينات القصيرة «إكس»، عقب حجز أولى تذاكر نهائي السوبر الإسباني: «كان ذلك ممتعًا اليوم! أجواء رائعة وجمهور مذهل».


وبدا الألماني المخضرم غير مرحب به في ملعب الأول بارك من جانب الجمهور السعودي الذي احتشد في جنبات معقل نادي النصر، وذلك بسبب تصريحات كروس في ميركاتو الصيف الفائت، والتي وصف خلالها دوري روشن للمحترفين بأنه خطر يهدد مستقبل كرة القدم.

وتحدث نجم النادي الملكي عن ميركاتو الصيف السعودي بشكل غير مسؤول، معقبًا: «الجميع يذهب إلى هناك من أجل المال، على سبيل المثال؛ كريستيانو رونالدو أو كريم بنزيما، الذين اتجهوا إلى هناك في نهاية مسيرتهم، بعد أن فازوا بكل شيء».

وأضاف الألماني: رونالدو وبنزيما تمتعا بمكانة أسطورية، وحققا كل شيء، ثم توقفا عن مسيرتهما المهنية وأخذوا هذا المال الكثير الذي لا يصدق، لكن المشكلة تكمن في اللاعبين الذين تبلغ أعمارهم 26 أو 27 أو 28 عامًا، والذين يتمتعون بجودة عالية تمامًا».

وأكمل: «هؤلاء يلعبون في أفضل أندية أوروبا، ثم يتجهون إلى الدوري السعودي من أجل الحصول على المال ليكون هذا هو الدافع لهم، إنه مثال سيئ للغاية لكثير من الشباب، كذلك هذا الأمر يشكل خطرًا على كرة القدم في المستقبل».

وفرض ريال مدريد موعدًا من العيار الثقيل في نهائي السوبر الإسباني، مع الفائز من المواجهة الثانية التي تُقام غدًا الخميس في تمام العاشرةِ مساءً، بين برشلونة ونظيره أوساسونا، حيث يأمل الفريق الكتالوني (بطل الدوري الموسم الماضي) أن يكرر إنجازه الذي تحقق قبل عام من الآن على أراضي المملكة، حين حقق اللقب بفوزه على غريمه التاريخي ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى