أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

بسبب الدوري السعودي.. نجم نابولي يفتح النار على وكيل كفاراتسخيليا

فتح الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي، النار على وكيل أعمال زميله خفيتشا كفاراتسخيليا، بسبب تصريحات أدلى بها حول مستقبل أفضل لاعب في أفريقيا 2023 من نادي الجنوب الإيطالي، واحتمالية الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

فيديو وصور | بنصف دستة أهداف.. القادسية بطل الشتاء في دوري يلو

وخرج ماموكا جوجيلي، وكيل أعمال متوسط الميدان الجورجي كفاراتسخيليا بتصريح مفاجئ حول مصير أوسيمين، مشددًا على أن الهداف النيجيري سينتقل إلى الدوري السعودي في ميركاتو الصيف المقبل، رغم التوقيع على عقد جديد مع نادي الجنوب الإيطالي.

وكان حامل لقب الدوري الإيطالي، أعلن في 23 ديسمبر الفائت، تجديد تعاقد الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين لموسم إضافي، ليبقي رفقة الآزوري حتى عام 2026، مع تضمين العقد الجديد شرطًا جزائيًا بقيمة 140 مليون يورو، ليحسم الجدل حيال مصيره في نابولي بعد فترة من الشد والجذب.


وشن أوسيمين، الذي يتواجد رفقة المنتخب النيجيري استعدادًا لخوض منافسات أمم أفريقيا 2023، هجومًا حادًا على وكيل نجم نابولي كفاراتسخيليا، معقبًا: «عزيزي ماموكا جوجيلي، أنت نموذج مثالي للقـذارة والعـار.. محرج من الرد عليك بسبب طريقة تفكيرك، عليك بالصمت؛ وأن تبقي اسمي بعيدًا عن فمك دائمًا».

ويترقب أوسيمين مهمة شاقة رفقة النسور الخضراء في أمم أفريقيا التي تنطلق في أبيدجان، السبت المقبل 13 يناير 2024، حيث يتواجد ضمن منتخبات المجموعة الأولى، التي تضم غينيا الإستوائية، وكوت ديفوار صاحبة الضيافة، وغينيا بيساو.

واعترف أوسيمين، في وقت سابق، بالدخول في مفاوضات مع الهلال في ميركاتو الصيف الفائت بعد موسم استثنائي، موضحًا: «العرض كان تاريخيًا وجنونيًا، كلما كنت أرفض العرض، كانت إدارة فهد بن نافل تقوم برفع المقابل المادي، وتكرر الأمر عدة مرات، أعتقد أنه كان سيغير حياتي، لكنني قلت لهم سأبقى في نابولي».

وحول التطور اللافت في الدوري السعودي، قال المهاجم النيجيري: «يحاولون تطوير البطولة الخاصة بهم، وهذا أمر جيد، لقد نجحوا في جذب العديد من المواهب البارزة، وقد ذهب إلى هناك واحد من أفضل اللاعبين على مر العصور كريستيانو رونالدو، بالنسبة لي الأمر جيد أنهم يحاولون بناء دوريهم الخاص لكي يصبح من بين الأفضل، هم يقدمون عملًا مذهلًا».

أوسيمين، الذي انضم إلى نابولي قادمًا من ليل الفرنسي في صيف عام 2020، ساهم بشكل رئيسي في تتويج الآزوري ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، لأول مرة منذ 3 عقود، بعدما سجل 31 هدفًا، وصنع 5 آخرين، خلال 39 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى