أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

رغم تتابع الأزمات.. هل ينجح نابولي في تحصين أوسيمين؟

أخذت العلاقة بين إدارة نابولي الإيطالي والدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الآزوري وأفضل لاعب في أفريقيا، منعطفًا جديدًا، بعدما اتجه نادي الجنوب إلى تحصين هداف الكالتشيو من إغراءات الرحيل عن ساحة دييجو أرماندو مارادونا في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

فيديو وصور | قطار السيتي يدهس سرفينا زفيزدا وثيران لايبزج تضرب يونج بويز

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن رئيس نادي الجنوب الإيطالي، دي لورينتيس، توصل إلى اتفاق نهائي مع وكيل فيكتور أوسيمين بشأن تمديد عقده مع حامل لقب السكوديتو، في ظل تحركات كبار القوم في القارة العجوز لخطف النيجيري.

وأشارت صحيفة «سكاي سبورت» إلى أن وكيل المهاجم النيجيري التقى مع رئيس نادي نابولي دي لورينتيس في وقت سابق اليوم، من أجل مناقشة تمديد العقد، بعدما تجاوز الأزمة التي خيمت على العلاقة بين الطرفين مطلع الموسم الجاري.

وتوصل رئيس الآزوري إلى اتفق مع وكيل أوسيمين يقضي بتمديد عقد المهاجم النيجيري لموسمين أخرين حتى صيف 2026، على أن يتضمن عقد هداف الكالتشيو البالغ من العمر 24 عامًا، شرطاً جزائياً بقيمة 140 مليون يورو، مع مضاعفة الراتب السنوي.

وكان روبروتو كاليندا، وكيل أعمال النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي، هدد باتخاذ إجراء قانوني ضد نادي الجنوب، وذلك بعد السخرية من مهاجم النسور الخضراء، عقب إهدار ركلة جزاء أمام بولونيا، والدخول في اشتباك لفظي مع المدرب الفرنسي المُقال رودي جارسيا.

واعتذر النيجيري للمدرب الفرنسي من أجل وأد الأزمة مبكرًا، ولكن الحساب الرسمي لنادي نابولي عبر منصة «تيك توك»، زاد الأمر تعقيدًا بين الهداف وبطل الكالتشيو، بعدما نشر مقطع فيديو يسخر فيه من فيكتور أوسيمين، الذي هدد بالتصعيد.

وبات نابولي مهيأً لاحتمالية رحيل أوسيمين في يناير المقبل، بعد أن وصلت العلاقة مع مكونات النادي السماوي إلى طريق مسدود، الأمر الذي أسال لُعاب كبار القوم في القارة العجوز، من أجل الظفر بقطعة ثمينة من الجنوب الإيطالي.

أزمة أوسيمين مع نابولي دفعت 4 أندية أوروبية إلى التحرك من أجل التعاقد مع هداف الكالتشيو، مع ترقب مصير الخلاف الناشب بين الطرفين، وعلى رأسها بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

المزاد على خدمات المهاجم النيجيري لم يتوقف عن حدود الرباعي الكبير، وإنما كان العدد مرشحًا للزيادة، في ظل اهتمام نيوكاسل يونايتد وليفربول ومانشستر يونايتد بضم أوسيمين، إلى جانب ترقب دخول أندية الدوري السعودي للمحترفين على خط الصفقة، قبل أن ينجح نابولي في تنقية الأجواء مجددًا.

أوسيمين، الذي انضم إلى نابولي قادمًا من ليل الفرنسي في صيف عام 2020، ساهم بشكل رئيسي في تتويج الآزوري ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، لأول مرة منذ 3 عقود، بعدما سجل 31 هدفًا، وصنع 5 آخرين، خلال 39 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى