دوري روشن السعوديأهم الأخبار

ليفربول يفتح أبواب خزائنه أمام أندية روشن من أجل «صلاح»

أكدت صحيفة Liverpool Echo البريطانية؛ المتخصصة في أخبار نادي ليفربول الإنجليزي، أن إدارة الريدز على استعداد للاستماع إلى كافة العروض الخاصة بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط الدولي المصري بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، حيث دخلت إدارة أنمار الحائلي في مفاوضات ماراثونية مع محمد صلاح، في ميركاتو الصيف الفائت قابلها تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

مفاجأة.. هل ينجح القادسية في خطف محمد صلاح؟

وأوضحت الصحيفة أن صلاح يتمتع باهتمام متزايد من أندية دوري روشن السعودي، مشددة أن إدارة ليفربول لن تدير ظهرها مرة أخرى لأي عرض سعودي ضخم بشأن الحصول على خدمات الهداف المصري.

وأضافت أن ليفربول سيحاول الاستفادة من بيع محمد صلاح، حيث ينتهي عقد اللاعب في صيف 2025.

صلاح الذي حقق كل شيء في آنفيلد، يرتبط بعقد مع أحمر مرسيسايد حتى 2025، إلا أن الضغوط السعودية ربما تعجل برحيل المصري قبل هذا الموعد، خاصة وأن قيمة الصفقة يتجاوز انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان قبل 7 سنوات، مقابل 222 مليون يورو.

وشكّل صلاح، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 347 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 211 أهداف، وقدم 89 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

الاتحاد يحسم أولى صفقات ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى