أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يحسم أولى صفقات ميركاتو الصيف

نجحت إدارة نادي الاتحاد، في الحصول على خدمات الحارس الواعد حامد الشنقيطي، حامي عرين فريق الشباب، لتدعيم صفوف النمور في سوق انتقالات الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر بعد دخول الفترة الحرة في عقده مع أبيض الرياض.

اقرأ أيضًا:

فيديو | «الفضيحة».. الصحف الألمانية تفتح النار على «مارسيناك» وريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن إدارة الاتحاد أنهت إجراءات التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الوطني الأولمبي، حامد الشنقيطي، والذي يشكل أحد المواهب الواعدة في الكرة السعودية، كما قدم أوراق الاعتماد رفقة الأخضر في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ولفت التقرير إلى أن الاتحاد حصل على توقيع الحارس الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، مستفيدًا من دخول حامد الشنقيطي الفترة الحرة في عقده مع الشباب، لتأمين عرين النمور بعقد يمتد لمدة 5 مواسم حتى عام 2029، مع رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي عن النادي الغربي.

وتحرك مسؤولو الاتحاد من أجل التعاقد مع حارس مرمى فريق الشباب، بناءً على توصية المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي منح الضوء الأخضر للمدير الرياضي، رامون بلانيس، لفتح باب المفاوضات مع الشنقيطي في محادثات لم تستغرق الكثير من الوقت.

جدير بالذكر أن حامد الشنقيطي رفض تمديد التعاقد من الشباب بسبب ضعف الامتيازات المالية، في مشهد جاء بالتزامن مع تحركات رامون بلانيس لاستكشاف المواهب الشابة داخل وخارج المملكة، ضمن استراتيجية طويلة المدى لتأمين مستقبل النمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى